يحلف التوبه ويرجع يخون ،، اتطلك ولا ....؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات اللي متزوجات والمطلقات اللي مارين وعايشين حالتي ابي ارائكم ومساعدتكم مابي حد من الاهل يتدخل

قبل سنه اكتشفت ان زوجي يخوني ولما واجهته نكر وضربني تعرفون بشنو ضربني ؟؟
بمضرب بيسبول ،، وطردني ورحت لاهلي وبعد اسبوعين صار في شغله مشكله وانحبس ظلم للتحقيق
وانا لما سمعت فيه عملت باصلي ورجعت لللبيت بعد 6 اشهر طلع ،، طبعاً قال لي التوبه وگعد يحلف انه مايعيدها
وراح يفتح صفحه جديده صدقته ،،
بعد اشهر اكتشفت انه يشوف افلام خلاعيه تصورا يخش ال DVDبسيارته ويقعد الصبح قبلي ويروح يشوف
كعدت اصارخ وصارت مشكله وهم حلف وقال التوبه وماعيدها ،، طبعاً انا كسرته ورجع بعد فتره جابله واحد ثاني وهم اكتشفته ،، ورجع استغل روحتي لاهلي وشغل بلابتوبي،، وكالعاده يحلف ويقسم مايعيدها

طبعاً بهالفتره لكيت عنده رقم مسجله باسم رجال ولما اتصلت عليه طلعت بنت واجهته وبجيت وصرخت ووووووو..الخ
كالعاده كدر يقنعني انه ماعنده شي وانها متصله على شغل

اليوم كعد الصبح سويتله ريوك بدل وخلص وطلع ولا راجع مستعجل قال جيبي جيبي (( السبحه))
كعدت ادور وياه بالغرفه كالي روحي روحي شوفي بغرفة اليهال رحت .. بس كأنه واحد كالي رجعي والله العظيم رجعت وحسيت انه يوزعني .. وفعلاً شفته طلع موبايل غير موبايله ويبي يحطه بجيبه

انصدمت اضلمت الدنيا بعيني انهرت مادري شسوي شلون اتصرف فقدت اعصابي كعدت اصارخ واكوله جيبه جيبه وهو رافض ويحلف حبيبتي والله مو مالي هذا مال صديقي (( فلان >> اللي على طول اقوله لا تماشيه))

كعدت اصارخ واصارخ واهدده افضحه وقفلت البييان وكتله ماتطلع انا او النقال وعلئ جثتي تطلعه

المهم اخر شي اقتنع غصب غصب خلاه وكال لا تتصلين على رقم ولا تسوين مشكله خلاص وطلع مع صديقه (( فلان))

فتحته شفت الارقام واتصلت كلهم بنات
انصدمت احترت حقدت عليه ،. دكيتله كتله الحين تجي
كال جاي ومعاي صديقي يبي يكلمك

اجه ومعاه صديقه ،، صديقه يقولي قسم بلله هذه شريحتي والارقام اللي فيها تابعتلي
بس انا مخلي عند زوجك خايف من المشاكل لاني خاطب

انا ماصدقت ولا اقتنعت واعرف ان زوجي يخوني واعرف واحد من الارقام شايفته قبل فتره بموبايل زوجي ولما رحت السجل العام لكيت 2 sms وارده

المهم زوجي طلع وصديقه اخذ النقال
وانا الحين كاعده ومحتاره شنو الحل ؟؟؟؟
اروح لاهلي اتطلك ،، وعيالي وبنتي مقبله على امتحانات اخر السنه

شسوي .. احكره ولا احاجيه ولا اغسله ملابس ولا اكويله شي
شسوي .. محتاره فيدوني بنات
حلفتكم بلله ابي حل
الله بجزيها خير ويسعدها دنيا واخره اللي ترد
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طموحي لا ينتهي
الله يفرج همك يا رب ويسخر لك زوجك
بوتيك جلنار السيالي
ربنا يعيينك وييسر امرك

نصيحة اذا عندك اولاد كبري دماغك واشتري راحة بالك واهتمي بمستقبل وحياة اولادك

وزوجك مصيره يعقل
وربنا كفيل بيه
روابينا
روابينا
صبرك على خائن تحطيم لنفسيتك ودمار لأولادك وطلاقك ايضا نفس النتيجه ...يعني في الحالتين انت دافعه الثمن واولادك معك .
فتره زواجك الها دور مهم في تحديد مصير بقاءك معه ...من اجل اولادك ....الحل اذا عندك البديل لوجوده في حياتك عند اهلك ويتحمل مسوؤليتهم انا اقول لك لاتطلبين الطلاق الآن ..لا ..بل حضري نفسك وهيئيها لهذه اللحظه الحاسمه ...الخائن مفاجئآته قاسيه واله ساعه و تنصدمين منه اكثر ...والله يساعدك
ماتكملي فرحه
ماتكملي فرحه
اختي بنت زيد مشكوره جزاك الله خير ماعرف كيف اشكرك وادعيلك والله العظيم كلامك اثلج صدري عالجرح خليتي ايدك عالجرح
فعلاً كنت محتاجه لنصيحتك الثمينه،، الله يخليك لبيتك وزوجك واهلك وعيالك الله يسعدك ويهنيك ويكملك بعقلك الله يجعل اخرتك الجنه والله اني ادعيلك من قلبي.. بس اختي انا ماذلبت الطلاق انا محتاره شسوي وشلون اتصرف

اختي انت تقولين لاتقرصرين معاه بشي يعني وحقوقه الزوجيه كيف بعطيها له كيف اتحمل خيانته وغدره وانا اتخيله مع وحده ثانيه
حطي نفسك بمكاني ماقدر
ماتكملي فرحه
ماتكملي فرحه
مشكوره اختي روابينا جزاك الله خير
هي هذه المشككله نفسيتي والعيال واهلي مو مرتبه وضعي