عذوب
عذوب
مبروك اختي رونا الله يوفقه
انشالله
اتمنى اني اساعدك وتدعين لي
لو ان الخطبه في الرياض كان اقدراخدمك
لكن الدمام والخبر

ماعرف احد هناك.
داليه
داليه
من عيوني
راح اقو لك في كل مكان
مشغل
1-في مصممه في مسغل بل الخبر اسمه مركز النافع

2-الدمام سوري نسيت اسئل البنات ورد عليك

3-راح ادلك مكان مكان رهيب وعالمي ماراح تندمين اذا رحتي انا في الجبيل وكل مايصير عندنافرح انا واهلي اندق مشوار عشانه وهو في القطيف عرفته من اعلان

اذاتبي تروحي له ارسلي لي رساله خاصه ودليك
اوكي
Bint AL_Noor
Bint AL_Noor
اختي رونا انا جربت مشغل الشعله با الدمام وصراحه شغل عدل.................
طموحة
طموحة
مبرررررررررررررررررروك والله يتمم لك على خير ...
انا من الرياض ...ولا كان عطيتكاسم مشغل ..فلته ..خياطة نظيفة ويجيبون لك كلش من طقطق لسلام عليكم ...
رونــا 3000
رونــا 3000
ياحبي لكم يابنات السعوديه..

والله انكم ذوووووووووووق ..

الله يوفق كل اللي ساعدني واللي حاول يساعدني ويارب يارب يرزق كل وحده باللي تتمنى في خاطرها ...

عذوب ..الله يبارك بعمرك ...وليه لا عيوني ترى الزواج بالرياض ..وخالتي بعد بالرياض يعني ممكن تعطيني اسماء كوافيرات ومشاغل في الرياض لان خالتي بعد زواجها بالرياض ....:27:

داليه يابعد عمري انتي .. تسلمي عيونك .. والله سمعت فيه النافع لكن ماعمري رحت عنده او زرتهم يعني اذا زرتيهم قوليلي ...:27:

طموحه حبيبتي .. الله يبارك بعمرك اقرأي الرد اللي رديته على عذوب ..<< مافيني حيل اكتب مع هاالبرد :21: :21: سوري نسيت البوسه لك :27: :27:

Jewelry ... الله يبارك بعمرك .. ياعمري على ذوقك العالي وكفايه انك عطيتيني ذوقك ..

فعلا الفوشيا موضه وفصلت فوشي وطلعت مميزه في فرح خالي ولله الحمد << ياكثر اللي تزوجوا وبيتزوجون العام والسنه هذي ..والله من كثرهم اني مابقيت لون غريب الا وفصلته ...

عشان كذه لجأت لكم مافيني افكر من كثر دوارة السوق .....

وبيني وبينكم زوجي بييييييييطق من كثر الفساتين اللي راح افصلها

:21: :21: وكثر دوارة السوق .... يااااحرام دار راسه معي :34: :34:

8

8

ياحليلي حكيت قصة حياتي ...هههههههههههههههه

ولايهمكم مو انتم خواتي وصحباتي ....