مين معلقة (لمتزوجة ولا مطلقة)

الأسرة والمجتمع

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه لك الحمد والشكر يارب ع هذا القضاء فانا متيقنة بانه خير فلك الحمد يارب موضوعي هذا موجه الى كل معلقة او من ارادت المشاركه فمرحبا انا سؤالي هل ينفع ان تكون الوحدة معلقة خصوصا بان ماحد اهتم بموضوع الطلاق كان يهدد في بداية ماتفارقنا انه بيطلق وبعدها ماعاد سمعت له حس واهلي لامهتمين ولا شي بهاذا الموضوع انا في هاذي الحاله اطلب الطلاق والا اضل ساكته لان بصراحه انا مستحيل ارجع له لان في ضرر علي واكثر من مرة ربي سلمني من الموت يعني الوضع خطير مايسمح ارجع له فكرت اني ارسل له رساتله اطلب طلاق بس خايفة يفسرها شي ثاني يعني كيف افهمكم هو مريض وانا سبق يوم كنت معاه ارسلت له رساله فيها عتاب فاهو فسرها ع انه هاذي رساله من واحد لي وانا ارسلتها عشان اثير غيرته هذا مثال جدا بسيط من الي يسير لي بحياتي معاه رعب وخوف وقلق وهم حتى النوم مارتاح فيه اخاف يهجم علي بس الحمد لله ربي فكني منه انا باطلب الطلاق وانا عارفه راح اتعب كثييير والله موعشانه لان عندي ناس مايخافون الله يموتون ع شماته وخاصه بنات خالي يكرهوني بدون سبب يغارون مني لاني اجملهم بس والله تعاملي حلو مع الناس وما قد اذيت احد ليش يطلعون اعداء فجائه يرسلون لي رسايل سخريه وخاصة الكبيرة لانها عروس وحاسة نفسها ان الزوج بيكون عنتر على غفلة الله يهديهم بس يطلعون عني كلام كذب واكيد لما يعرفوا اني تطلقت ينبسطوا تاكثر وانا والله نفسيتي تعبانه مره ادعي عليهم ومره اقول اش ابغى فيهم وثانيا نظرات الناس ماترررحم والله مادري اش اكتب بس الي ابغى اعرف هل اطلب الطلاق ولا اخلي الوضع مثل ماهو سايلانت
33
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اصبع توكس
اصبع توكس
اذا يختي فيه ضرر كبير مالك الا الطلاق
لاكن توقعي امامك انه يطلب المهر تريه مفثقابل الطلاق

واذا على بنات خالتك
تحسبي
وقولي الله يكفينا شرهم واذاهم
واشغلهم بنفسهم
والله ييسر امورك وينور دربك ويكتب بك الخير اينما كنتي
ياسمين بلادي
ياسمين بلادي
يا اختي الله يفرج همك باسرع وقت اذا كان هو مريض نفسي اطلبي الطلاق شو بتنتظري لا تلتفتي للناس دوري مصلحتك الناس ح تتكلم سنة وبعدين بتنساكي و لا تظني ربك غافل عنهم يلي ح يشمت فيك ح يذوق من نفس الكاس ما عليكي منهم العمر بيمشي لحقي واخلصي منه بس لا تتطلبي انت الطلاق خلي حدا من اهلك رجال يكون بوجهه و امسكي الاستغفار باذن الله يهونها عليكي و لا تفرجي الناس انك ضعيفة كوني قوية خلي الناس تهابك وربي يوفقك
smsm 2012
smsm 2012
الله يفرج همك
بلاطة بنية
بلاطة بنية
الله يعين
نوف المهضومة
نوف المهضومة
شوفي ياحبيبتي
لاعمرك تحطين كلام الناس عائق في حياتك
مااصدق ان فيه وحده تفضل تجلس معلقه
علشان بنات خالها مايتشمتون فيها