هبة الديواني
هبة الديواني
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتراجع عن فكرة الزواج
وبرضو صاحبتك لازم تهتم بنفسها يعني مظهرها الخارجي يعني لو نحيفة في لبس معين يظهر الجسم ممتلء وتزيد من وزنها للحد المطلوب و اكثر شيئ ممكن يساعدها قيام الليل والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
وشيء ثاني هو الثقة بالنفس انها حلوة وجذابة وانها ممكن تغير فكرة زوجها عنها
زهرة اليوم.
زهرة اليوم.
قولي لها بانها ترقي نفسها اول شيء بما انها معيونة في جسمها
الله يفرج عليها و يهدي زوجها
اوجمال
اوجمال
هو في بداية الزواج ساكت ماقال شي ؟؟؟؟بس فجائه انقلب وتغير عليها ماادري من غيره عليها الله يعلم ..لكن ماتروح سوق الا رجالها يتغزل بااللي يشوفهم ويقول شوفي موانتي اااااه يالقهر من الحظ اللي طرحني فيك وادا شاف اللي بتلفزيون يقول الله امووت انا بجمالهم مو اللي عندي ..وادا تزبطت قال خلاص زينه لاتعبين نفسك يتريق عليها ...مره بكت عنده وقالت ليش تبي تتزوج عليه انا ضحيت عشانك قال لها محد قالك ضحي وانا متزوج متزوج لوايش مايصير ..وانتي بتجلسين اجلسي بتروحين بيت اهلك احسن ..لاان ادا شفت وحده حلوه بسحب ع اهلي موانتي؟؟؟؟ايش رايكم بالله دا ماعنده احساس ماعنده قلب ..هي مسكينه تكلمني وتبكي ....تقول القها من اهلي ولا من المريض دا..
اميره بيتي
اميره بيتي
اول شي لوكان يحبها صحيح مكن شاف عيوبها بالعكس هذا يبي يتزوج عليها لغرض التعدد ياما شفت حريم عادياات جدا

وازواجهم يحبونهم
Naaadooosh
Naaadooosh
الله يعينها وربي يكتب لهاالصبر 
وعادي ماتيأس بالعكس خلي ثقتها بنفسها أكبر وتحاول تغير من مظهرهاوتغير كل شيء قديم فيها لبس عطور حتى مواصفات لاتكون ضعيفة شخصيه الرجال دايماً يحب المرأه الطموحه القويه الرزينه 
وأهم شيء لاتفكربالسلبيات يكون تفكيرها إيجابي أنهاحلوه وهو الخسران ومادام حاط في باله أنه بيتزوج اكيد حيتزوج والرجال مالهم أمان 
والله يعينهاويصبرها ويعوضها خير