روابي الحجاز
روابي الحجاز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مراصيع وربي دمك عسل

خليها على الله
الحااااااااااال من بعضة بس الله يفرجهاااااااااا علينا كلناااااا
قولي امين
مليكة القلم
مليكة القلم
هنا اذاعة الحيرانات الطفرانات بالرياض تأتيكم من هنا ههههه اخاف نقلبها ترفيهي
اقول يا مراصيع ترى الحال من بعضه وانا تعديت التسعين كل مالي وفوق بس جبت سير رياضي كهربائي من خمس ايام
<<<<<<<<<<<<<< اقول خوش فكره تعالي كل يوم العبي على الجهاز ساعه وادفعي 10 ريال هههههه<<<<<<<<<<< اقول لا تصدقي تراني امزح

لعل وعسى ينزل هالوزن من قعدة البيت اول بالامارات صح دبدوبه بس مو لدرجة اللي انا فيه الحين من القعده شغل البيت ما يضعف لازم مشي وكنت اول امشي كثير

اقول يا المراصيع الله يغربل شياطينك كلهم هههههههههه
مليكة القلم
مليكة القلم
اختي بطه وين معهد نيولاين بالرياض ولا وين؟ وكم مدة الدورة وشو يعلمون فيها يعني يعطون فيها دورات ماكياج العيون زين ولا بس كذا شغل خفيف؟
ودي يا ناس اتعلم ارسم كحل لعيوني اعرف احط شدو بس رسمة العين ما ادري خاصه عيوني تقولون نمله ودي اطور نفسي برسمه العين
كننا طلعنا بره الموضوع

تسلمين يا بطه بس من جد وينه نيولاين

وان شاء الله ربنا يسهل على جميع البنات
أم سويره
أم سويره
شوفي حبيبتي ممكن فكرتي ما تناسبك بس شفت وايد بنات عدنا بالإمارات سووها وهي إنج تشوفيلك وحده تبيع الدخون والعطور وأشياء ثانيه ممكن مثل قمصان النوم أو أي شيء يخطر في بالج ممكن ينباع على إلي حواليج أو حتى من قسم العروض التجارية تاخذين شئ من أي وحده وتكلمين إلى حواليج أن عدج البضاعه الفلانيه ولو ما بيشترون بس يقولون حق إلي يعرفونهم وإنت حطي فايدتج على السلعه وبيعيها شوفي الموضوع يبغيله صبر لو انتي معارفج شوي بس ربي ييسر لج أمورج ويرزقج الرزق الحلال أمين يا رب العالمين
أم الكتاكيت
أم الكتاكيت

والله ماعندي اي اضافه على اللي قالوه البنات

بس حبيت اقولك دمممك عسسسل الله يسعدك

الله يرزقنا وياك ان شاء الله

أختك

أم الكتــاكيت