كوين جاليري*
كوين جاليري*
جزاكم الله خير كل اللي ساعدوني مآ نحرم منكم يارب واللي عندها أي نصيحه أو معلومه أو مكان تنصحني فيه تقول لأن سفرتي لسا بعيده وحابه استمتع فيها ف أي معلومه لاتبخلو علي ❤
كوين جاليري*
كوين جاليري*
جزاكم الله خير كل اللي ساعدوني مآ نحرم منكم يارب واللي عندها أي نصيحه أو معلومه أو مكان تنصحني فيه تقول لأن سفرتي لسا بعيده وحابه استمتع فيها ف أي معلومه لاتبخلو علي ❤
3sl_...
3sl_...
امممم شوفي وقتكم بورصه ماتستاهل العنوه لسى الثلج مانزل فيها ومافيها أماكن كثيره حالتها بالشتاء والثلج فالافضل تعدلون حجزكم للشمال التركي ويستأجرون سياره من المطار تنتقلون فيها بين الارياف طبعا طرابزون فيها المطار ممكن تطلعون على اوزنجول وأيدر وريزا الشمال التركي بصفه عامه أرخص من اسطنبول
فندقكم بتقسيم استعملو المترو والترام في التنقلات افضل من ناحيه السعر واختصار الوقت ممكن تحتاجون للتاكسي احيانا لأكن نصيحه لاتتخذوا تاكسي واقف قدام الفندق لأنهم بالغالب هم أهل التلاعب وقفو لكم تاكسي من الشارع افضل
معك مده طويله تعرفي على الأماكن السياحية وشوفي طريقه الوصول لها
كوين جاليري*
كوين جاليري*
جزاكي الله خير اختي بس الشركه السياحيه هي اللي رتبت هالشي وبعدين أكتشفت إنها مآ فيها طبيعه كثير وزوجي من عشاق الطبيعه عاد الواحد اول مرة مآ يعرف شي وللا كان ودي نروح الشمال التركي
الحين لو طلبت تعديل اكيد يبون زيادة
الليل اسرار
الليل اسرار
ماشالله البنات ماقصور
وراح اقلك شي انا سافرت السنه الي فاتت تركيا ونفس شهرك تقريبا ومااعرف انجلش لا انا ولا جوزي وكنت زيك مرااااااا خايفه من السفر لان انا الي جننت زوجي الين سافرت والحمدالله كانت احلا الايام اهم شيتتوكلي على الله