اللي سافرت لندن تدخل

السياحة والسفر

السلام عليكم
بنات من اللي راحت لندن ..
وش الاماكن الحلوه فيها وكيف الحجاب
والطقس كيف برد ولا لا
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أرووع القلوب...
أرووع القلوب...
معقوله ولا رد
راجيه السعاده
راجيه السعاده
الحجاب جدا عادي عندهم
والجو بارد حتى في الصيف
بس النهار يكون طويل في الصيف أفضل لك من الشتاء والخريف
انا رحت لها في الخريف كانت جدا جميله والأجمل شكل الشجر بس بارده والنهار ينتهي 4 ونص
بالنسبه للأماكن لندن جمالها في شوارعها و حركه وزحمة الناس والعروض في الشوارع يعني بس تمشي وتتفرجين على الخلق
غلها فقط في السكن الأشياء الثانيه مقدور عليها
بالنسبه للأماكن الحدائق مجانيه
هايد بارك وفيها قصر ديانا
الرجينت بارك وفيها مسجد وفيها حديقه الحيوان
جيمس بارك وجرين بارك جنب بعض وجنبها قصر بيكنجهام فيه تبديل الحرس يبدأ 11
هولاند بارك كلها مجانيه
المتحف العلمي والتاريخي و فكتوريا آند البرت جنب بعض ومجاني
خط جرينتش تروحينها بالإندر قراوند يوصلك لمحطة وتكملي بالباص تدخلين جرينتش بارك بس بارده جدا خذي احتياطك وترجع ين ب الباص على نفس المحطه عندك خيار هناك في كشك تحجزي فيها ادا حابه ترجع على جسر لندن ولندن أي اما تروحينها بالسفينه في نهر التايمز أو بالتلفريك وسعرها كلها حلو انا ناديه أسماء المحطات بس حاولي تقري عند كشكل مكان سياحي كيف تروحين لها أوقات الاندر قرآوند ينزلك على المكان على طول أو تبدلي من قطار لقطار
ادا من محبين الكره والملاعب في ملعب تشيلسي وملعب إرسنل أي واحد فيهم يدخلك على متجر وأماكن لبسهم ومقابلتهم والملعب والمتحف وكل شي يخصهم وفي وقت غير المباره
متحف الشمع انصحك فيه
في متحف صدق أو لا تصدق في بيكاديلي
كل شي ذكرته لك حاولي تشوفي له صور ولا فديوا أناس أذواق واختلافات
الشوارع رئيسية والكل يروحها فيها محلات و مطاعم وعروض وزحمة ناس بيكاديلي و اوكسفورد وكوفنت جاردن وشارع العرب ما حبيته ونصأبين
روحي السبت أو الأحد كامدن تاون مزدحم جدا اما بالقطار أو عن طريق التكسي النهري
زياره البيج بين وركوب الكبسوله هي لندن أي وبريدج لندن وجنبها قلعة وجهه لندن أي في الكواريوم و شارك ادفيتور مو متأكدة من اسمه جميل جدا وجنبه بيت الرعب تافه هذا كلها جنب بعض وعلى نهر التايمز
أم آند أم في بيكاديلي وقباله ساحه دائما يسوي فيها عروض
الهارودز طبعا الكل يزوره والقليل يشتري منه
وسلفرج نفسه في اكسفورد
وليجو لاند ملاهي تبعد ساعه تقريبا
انصحك تبتعدي عن التاكسي غاليه جدا وشوارعهم زحمه يضيع يومك عندك الاندر قرآوند موفر واسرع ويوديك كل مكان فقط لك تأخذي بطاقه من البقالات أو المحطات تشحنيها خذيحق القطار عشان تقدري يا تركبين القطار والباص بس لو اخذتي بس حق الباص ما تركبين فيها القطار
وادا انت راح تجلسين فيها شهر عندك تشحني البطاقه بحدود ال 600 ريال للشخص تركبين 24 ساعه قطار ولا باص وادا تجلسين وقت قصير تشحنيها بالأسبوع سعرها تقريبا ب 37 باوند لو اليوم الواحد وصل تكلفه ركوب القطار 6 بوند باقي اليوم مجاني يكون حتى لو شحنتي ها باليوم مو بالأسبوع استطلعي أكثر عن طريقه القطار عشان لا يصعب عليكم هناك
المحلات الماركات نفس اللي عندنا شي مميز عندهم محل بريمارك في اكسفورد و همر سميث وأماكن أخري
بالنسبه لهم السبت والأحد عندهم مميز وفي أسواق بس تكون في كل اسبوع من سبت واحد تحصلين اسمها في المنتديات وادخلي علي الانستغرام ابحثي في السواقين تشوفين اماكن من خلالهم
انا جلست فيها شهر رحت هذا الأماكن ومخليت شارع فيها فقط في لندن ما خرجت بره كانت ممتعة في شوارعها وجوها وبلد منظمه وشعبها محترم وعملي ولا يلتفتون للمحجبات هذا اللي أذكره أن شالله استفدي رحله سعيده
نورس00
نورس00
ينات ابغى ريف طبيعة جميلة وقريب من لندن
قلبي يحبه$$
قلبي يحبه$$
ماقصرتي راجيه السعاده الله يسعدك كم كلف تقريبا شهر من حيث الماده
راجيه السعاده
راجيه السعاده
انا متوفر كان عندي البيت
بس جلست هناك سهر حق أكل وشرب وشحن بطاقه القطار وتماشي من غير مشتريات 10 الف انا زوجي ولدي ونفس التكلفه سافر فيها اخويا شهر واخوي الثاني من غير ما اروح خارج لندن تكلفتها فقط في السكن من ناحيه الصرف مافيها لأن المتعه عندهم في الشارع ممكن تحصلين عندهم غرفه فقط لمده شهر ب 30 الف