مجنـونتك

مجنـونتك @mgnontk_5

عضوة جديدة

سؤالي للمنفصلات اتمنى تدخلون وتفيدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة وبركاته
أخواتي ابي منكم المشوره والله محتاره بـ أمري
أنا متزوجة لي خمس سنوات وعندي طفل وحياتي الزوجيه من تزوجت غير مستقره
أيام تهدى العواصف وأيام تنعاف :( زوجي لا زعل يعاملني بمبدأ الحرمان حسبي الله عليه
يعني مثل هالايام حارمني من روحتي للدوام
< هو إنسان معقد للأسف عند الناس وجهه وفي بيته وجه ثاني ومسوي مثالي وكل شيء بالتسويف عنده>
الفلوس مايدفع الا بالعلعله ماهو بخل مدري هو حرص ولا وش بالضبط يسب فيني ويقول ربطني فيك الطفل ولا كان من زمان منفصلين ويهدد بالزواج انا كارهته وبقول لاهلي خلاص تعبت وانا كاتمه ب قلبي
سؤالي للمطلقات شلون حياتكم بعد الطلاق وإذا عندك أطفال ؟
8
889

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

slma19
slma19
نصيحه لوجه الله لا لا لا تفكري بالطلاق
slma19
slma19
انا أطلقت وكان معي ولدين وبعدين تزوجت مره ثانيه وذالحين الحمد لله عيالي يجوني بالأسبوع مره في بيت زوجي الثاني
مطار جدة
مطار جدة
حبيبتي ارقي نفسك وبيتك وزوجك الله يهدي مابينكم وسخره لك ماوضحتي مافي مشاكل واضحه زوجك نكدي ومسبب لك مشاكل استخدمي الرقيه زيت الزيتون المقري عليه دلكيه فيه اقري البقره في بيتك صبي ماي مقري في زوايا البيت ملح مقري عليه في زوايه البيت يمكن يتحسن وادعي الله قيام الليل وادفعي صدقه تطفئ غضب الرب
احزني ان تفكري في الانفصال جربي علاج العين او دخول الشي ان بينكم واستخدموا المسك للجسم مل هذي شغلات عند المشايخ وسدر وسمعت وحده كاتبه عن القسط الهندي يشرب للعين والمس وغيره
احعليها اخر الحلول قبل الطلاق الله يساعدك وسخره ويصلح مابينكم
راح تصير
راح تصير
الطلااااااااااااااااااااااق اخر الحلول
رقي نفسك وزوجك .. أقرائي على ماي أيات الالفه وعطيه من غير ما يدري .. وأمورك بتتحسن
نظرتي غير
نظرتي غير
خلي الطلاق آخر حل اعملي بنصيحة البنات واقرأي سورة البقره يوميا او كل ثلاث ايام وأن ماقدرتي تقرأيها شغليها من الجوال أكثري من الأستغفار والصلاه على النبي تحاوري معاه والله يصلح حاللك يارب