عنبر
عنبر
أختي... يعني لو بدي 6 حبات أدفع لك 450 فقط...بدون تكاليف تحويل أو شحن؟؟صح؟؟ كم بتكلف بالريال السعودي؟؟ و كيف ممكن أرسل لك المبلغ؟؟ منتظره ردك... و مشكوره
أختي... يعني لو بدي 6 حبات أدفع لك 450 فقط...بدون تكاليف تحويل أو شحن؟؟صح؟؟ كم بتكلف بالريال...
هلا والله
صح حبيبتي و بخصوص التحويل شوفي ارخص طريقة تحويل من الصرافات العادية و اسالي بالبريد عن الحوالات البريدية واعطيني اسعار التحويل لنقلل من التكلفة
و 450 درهم=459 ريال
و بانتظارك يا الغلا
عنبر
عنبر
البخاخ مثل كريم الاساس اللي ينحط بالوجه...ياتي بدرجات لون مختلفة حسب لون البشرة
عنبر
عنبر
هناك تغيير بسيط بالنسبة لمندوباتي من السعودية.... وهو ان رسوم التحويل بالويسترن يونيون ستكون مناصفة بيننا و عرفت انها 80 درهم لذلك ستكون 40 على المندوبة و 40 اتكفل بها انا
كما ارجو من جميع مندوباتي بكل دول الخليج الراغبات بتسويق بخاخ الوجه مراسلتي على الخاص و ستكون الشروط هي نفسها (75 درهم شامل الشحن و التحويل) ما عدا لبنات السعودية كما اسلفت الشحن مناصفة...
عنبر
عنبر
حوافز المندوبات
* المندوبة اللي تطلب 30 بخاخ او اكثر بالشهر لها هدية مجانية طقم العناية بالاظافر الفرنسي من ماركة سالي هانسن نفسها او غلوس منفخ للشفاه او بخاخ وجه زائد بخاخ ساقين حسب اختيارها...
* المندوبة اللي تطلب 30 بخاخ مع بعض بمرة واحدة لها تخفيض جائزة نقدية 100 درهم كاش
* المندوبة اللي تحافظ على نسبة تسويقها العالية (30 بخاخ بالشهر او اكثر) او تزيدها لمدة 3 اشهر متتالية لها تخفيض مستمر بسعر البخاخ ب 70 درهم طالما هي محافظة على النسبة و لكن اذا انخفض معدل بيعها باي وقت ستعود للسعر القديم مرة اخرى و لن تحصل على التخفيض مرة اخرى الا بعد 3 اشهر متتالية اخرى
عنبر
عنبر
ارجو من الخوات الراغبات بالمشاركة وضع الطلب على العام لان الخاص عندي احيانا تختلط علي الرسائل و تسلمون