حب امه
حب امه
حبيبتي الساجدة لله وحده ..لا تتضايقين يمكن البنات اللي استخدموه ما شافوا الموضوع للآن :) وانا منهم الحين بس شفته .... شوفي انا الحين استخدمته تقريبا 7 او 8 مرات ....طبعا تعرفين استخدامه مرتين في الاسبوع ... وبالنسبه للاسئله : 1. رأيي فيه انه منتج حلو وانا عجبني لأنه احسه يعطي للوجه نضاره ونعومه .... 2. ما اعرف بس انا ناويه استخدمه حتى ينتهي لأني احس انه ضروري ان احنا نقشر الوجه بين فتره والثانيه وهذا احسن مقشر جربته ...والنتائج انا مثل ما قلت لاحظت نعومه ونضاره يعني لما اشوف ويهي الحين احس انه اصفى من قبل وان شاء الله استمر عليه حتى ترضيني النتيجه تماما ... 3. والله لا اعلم ...لأن الكريم اللي معاه عاجبني ....وانا ما احط شي على ويهي بشكل يومي بس اللهم استخدم اسكينول مرتين في اليوم دايما .... بس اظن انه عادي تستخدمين اشيا ثانيه ان شاء الله ما يضرك شي ....بس تأكدي قبل ... ((متى تبدا النتائج بالظهور ؟؟؟؟ وهل تستمر بعد تركنا له !!!! ام انها تعود وكاننا لم نستعمل شيئا !!!!!)) النتائج متى تظهر؟؟؟ يختلف من بشره للثانيه اكيد ....وانا لاحظت من ثاني او ثالث مره ان ويهي صار فيه نضاره ...بس من اول مره تلاحظين النعوووومه .... وسؤالك هل تستمر النتائج؟؟ مادري والله للحين ما تركته .... نسيت اقول ان بشرتي مافيها حبوب<<< كبرنا خلاص خلصت فترة شبابي خخخخ ...فيمكن ما ينفع للي يكون فيها حب الشباب بكثره...بس نوع بشرتي تعبانه ويوم تشوفيني تحسين اني مرهقه وويهي مافيه نضاره << <احس هالكلمه كررتها اكثر من مره بس هذا التعبير الوحيد للي حاسه فيه :) يالله عاد ابغي دعوه حلوه منج ومن الخاااااااااااطر ان الله يرزقني بالعيااااال :26:
حبيبتي الساجدة لله وحده ..لا تتضايقين يمكن البنات اللي استخدموه ما شافوا الموضوع للآن :)...
السلام عليكم اختي الساجدة لله وحده
الصراحة انا قبل ماستخدمه سالت الدكتورة اذا اقدر استخدم بعده اي كريم طبي وا خلطات عادية
قالت لي لاتستخدمي اي شي على الوجه الابعد يومينيعني يوم الي استخدمتي و اليوم الثاني واليوم الثالث جربي علي منطقة صغيرة في الوجه اذا ماتحسستي منه تقدرين تستخدمينه
وانا الصراحة توني بادية ولان بشرتي مخطلتة ماستخدم اي كريم مرطب غير الكريم الموجود في العلبة
انا استخدمه في الليل وانام في المرطب والصباح استخدم صابونة بيرسPears الخضرة والنتيجة جيدة بس ترى تجربتي ليوم واحد لاني توني باديه
بس حبين احذرج عن اي استخدام بعده لان البشرة بتكون متحسسه من اي كريم
الساجدة لله وحده
حبيبتي الساجدة لله وحده ..لا تتضايقين يمكن البنات اللي استخدموه ما شافوا الموضوع للآن :) وانا منهم الحين بس شفته .... شوفي انا الحين استخدمته تقريبا 7 او 8 مرات ....طبعا تعرفين استخدامه مرتين في الاسبوع ... وبالنسبه للاسئله : 1. رأيي فيه انه منتج حلو وانا عجبني لأنه احسه يعطي للوجه نضاره ونعومه .... 2. ما اعرف بس انا ناويه استخدمه حتى ينتهي لأني احس انه ضروري ان احنا نقشر الوجه بين فتره والثانيه وهذا احسن مقشر جربته ...والنتائج انا مثل ما قلت لاحظت نعومه ونضاره يعني لما اشوف ويهي الحين احس انه اصفى من قبل وان شاء الله استمر عليه حتى ترضيني النتيجه تماما ... 3. والله لا اعلم ...لأن الكريم اللي معاه عاجبني ....وانا ما احط شي على ويهي بشكل يومي بس اللهم استخدم اسكينول مرتين في اليوم دايما .... بس اظن انه عادي تستخدمين اشيا ثانيه ان شاء الله ما يضرك شي ....بس تأكدي قبل ... ((متى تبدا النتائج بالظهور ؟؟؟؟ وهل تستمر بعد تركنا له !!!! ام انها تعود وكاننا لم نستعمل شيئا !!!!!)) النتائج متى تظهر؟؟؟ يختلف من بشره للثانيه اكيد ....وانا لاحظت من ثاني او ثالث مره ان ويهي صار فيه نضاره ...بس من اول مره تلاحظين النعوووومه .... وسؤالك هل تستمر النتائج؟؟ مادري والله للحين ما تركته .... نسيت اقول ان بشرتي مافيها حبوب<<< كبرنا خلاص خلصت فترة شبابي خخخخ ...فيمكن ما ينفع للي يكون فيها حب الشباب بكثره...بس نوع بشرتي تعبانه ويوم تشوفيني تحسين اني مرهقه وويهي مافيه نضاره << <احس هالكلمه كررتها اكثر من مره بس هذا التعبير الوحيد للي حاسه فيه :) يالله عاد ابغي دعوه حلوه منج ومن الخاااااااااااطر ان الله يرزقني بالعيااااال :26:
حبيبتي الساجدة لله وحده ..لا تتضايقين يمكن البنات اللي استخدموه ما شافوا الموضوع للآن :)...
بنوتة
صدقيني ما بتعرفي قد ايه فرحتيني الله يجبر بخاطرك يا رب لان الانترنت كان مقطوع عندي ولما رجع وشفت الموضوع ولقيت ردك الطيب الله اعلم شو رفعتي معنوياتي >>>> كانت بالـــ:hahaha:
لانو بصراحة قلت لاني مو دائما متواجدة بهذا القسم لهيك ما حدا رد وكثير زعلت بس بعد ما شفت ردودكن الله يبارك فيكن ويجزيكم كل خير وصدقيني طالما هالقلب موجود عند واحدة مثلك ما بيهم الوجه اذا كان متعب او لا الله يجزيك كل خير ودعوة امي بتدعيها الي وكثير بحبها بقول لك الله يعطيكي ليرضيكي..... ويرزقك الولد الصالح عن قريب يلي تقر عينك بشوفته ويفرح قلبك وقلب ابوه يا رب بجاه نبينا محمد ترزق اختي في الله بنوته ولد عن قريب ااااااااااااااااامين امين امين ....... وامانة اذا حملت بشريني يالغالية ( يا رب تبشريني عن قريب )
الساجدة لله وحده
السلام عليكم اختي الساجدة لله وحده الصراحة انا قبل ماستخدمه سالت الدكتورة اذا اقدر استخدم بعده اي كريم طبي وا خلطات عادية قالت لي لاتستخدمي اي شي على الوجه الابعد يومينيعني يوم الي استخدمتي و اليوم الثاني واليوم الثالث جربي علي منطقة صغيرة في الوجه اذا ماتحسستي منه تقدرين تستخدمينه وانا الصراحة توني بادية ولان بشرتي مخطلتة ماستخدم اي كريم مرطب غير الكريم الموجود في العلبة انا استخدمه في الليل وانام في المرطب والصباح استخدم صابونة بيرسPears الخضرة والنتيجة جيدة بس ترى تجربتي ليوم واحد لاني توني باديه بس حبين احذرج عن اي استخدام بعده لان البشرة بتكون متحسسه من اي كريم
السلام عليكم اختي الساجدة لله وحده الصراحة انا قبل ماستخدمه سالت الدكتورة اذا اقدر استخدم بعده...
الله يجزيكي كل خير على ردك الطيب ........
وان شاء الله رح اتبع نصائحكن وان شاء الله بيصير خير ...
انا بالنسبة لبشرتي جافة وكنت استعمل من كلارينس كريم الصباح والمساء كلمة روعة قليلة عليهن بس ما دام دكتورة حذرتك بنتبه باذن الله .....
الله يبارك فيكي ....