مروووومة
مروووومة
بنات انا تعبت من العاملات وتمردهم وقوتهم

كيف اقدر احكمهم من جد تعبوني

طلباتهم ماتخلص وشكاويهم

هذا غير اسرار المشغل اللي يطلعوها للزباين

انا الحين قررت اسفر وحده واتنازل عن وحده عشان اادبهم

ولاني عارفه وشلون اتصرف معاهم كرهوني باالمشغل
قمر العز
قمر العز
فديتكم غرشه وبداية حلم كم رقم حمود الرقيعي؟؟؟؟ فيه احد قدم من عنده؟؟
فديتكم غرشه وبداية حلم كم رقم حمود الرقيعي؟؟؟؟ فيه احد قدم من عنده؟؟
انا كلمته وقال انهم يجون متدربات وجاهزات وقال خلال 25 يوم وعطاني رقم مكتبهم هنا بالرياض ولما كلمت السوداني قال راتبهم 2000 ريال اذا كان السكن عليهم 1800 ريال اذا كان اسكن عليك وتقديم من 30 يوم الى 60 يوم عكس كلام حمود وكمان انا اكمل الاوراق من السفاره واجيب الفيزه وهو يرسالها للفلبين ويبي 7000ريال
بس انا باقي متردده بالله اللي جابت من عنده تعطينا خبر وتعلمنا كيف شغلهم
هذا رقم حمود 0505384770 وهذا رقم مكتبه للي هنا 2701500

قمر العز
قمر العز
بنات انا تعبت من العاملات وتمردهم وقوتهم كيف اقدر احكمهم من جد تعبوني طلباتهم ماتخلص وشكاويهم هذا غير اسرار المشغل اللي يطلعوها للزباين انا الحين قررت اسفر وحده واتنازل عن وحده عشان اادبهم ولاني عارفه وشلون اتصرف معاهم كرهوني باالمشغل
بنات انا تعبت من العاملات وتمردهم وقوتهم كيف اقدر احكمهم من جد تعبوني طلباتهم ماتخلص...
وش جنسيتهم؟ وش مشاكلهم عليه
**ام نواره**
**ام نواره**
بالنسبه للفيزه انا استخرجت فيزة خادمه عن طريق مكتب السفيرفي الرياض خلال اربع ايام والخياطه اشترطي تكون تعرف قص وخياطه ولها خبره في دول الخليج عشان ترتاحين من تعليمها وراتبها 1500 تقريبا وبعظهم يشرطون اكثر
بالنسبه للفيزه انا استخرجت فيزة خادمه عن طريق مكتب السفيرفي الرياض خلال اربع ايام والخياطه...
الليف هو اللي ينحط في دلال القهوه ولونه بيج عشان كذا اقوللك بخيه لون بني يتناسب مع لون الشعر واغلب المشاغل يستعملوه لانه يخلي التسريحه منفوخه وما ينخمد زي الصوف
بالنسبه للشعر القصير نسويه على قد مانقدر بس ما نوصل الشعر
واحيانا توصل الحشوات لاربع او اكثر للزبونه خاصه الي شعرها خفيف
بنت * حواء
بنت * حواء
بنات اللي عندها طريقة تنظيف البشره للومه الكتومه ترسلها لي الله يجزاكم خير ويوفق اختي لومه