totah_frotah
totah_frotah
هلا والله حبيبتي اللي أعرفه ان بيكربونات الصوديوم ماينباع بالصيدليات بل تحصلينه في البقالة وهو على شكل بيكنغ بودر في علبة ألمنيوم وهو مب غسول بل إنتي اللي تخلطينه بماي وتشطفين به المنطقة كغسول ..

هذا عندنا بالإمارات بس بالسعودية ماعندي أي فكرة ..
اطياف الشرقية
هلا والله حبيبتي اللي أعرفه ان بيكربونات الصوديوم ماينباع بالصيدليات بل تحصلينه في البقالة وهو على شكل بيكنغ بودر في علبة ألمنيوم وهو مب غسول بل إنتي اللي تخلطينه بماي وتشطفين به المنطقة كغسول .. هذا عندنا بالإمارات بس بالسعودية ماعندي أي فكرة ..
هلا والله حبيبتي اللي أعرفه ان بيكربونات الصوديوم ماينباع بالصيدليات بل تحصلينه في البقالة وهو...
الله يجزاكم خير
fare
fare
حصلت غسول سويت اند فرش في صيدلية النهدي
بس مكتوب بيكنج سود فهل هم نفسه بيكربونات الصوديوم
حواء ثقيف
حواء ثقيف
انا كمان راح زوجي لصيدلية النهدي وسأل الصيدلي عن بيكربونات الصوديوم وأعطاه كرتون فيه قارورتين سايله معها انبوبان للدش المهبلى ومكتوب عليه سويت اند فريش وتحتها مكتوب بيكنج صودا أعتقد هذا هو الغسول المطلوب والله اعلم
اطياف الشرقية
انا كمان راح زوجي لصيدلية النهدي وسأل الصيدلي عن بيكربونات الصوديوم وأعطاه كرتون فيه قارورتين سايله معها انبوبان للدش المهبلى ومكتوب عليه سويت اند فريش وتحتها مكتوب بيكنج صودا أعتقد هذا هو الغسول المطلوب والله اعلم
انا كمان راح زوجي لصيدلية النهدي وسأل الصيدلي عن بيكربونات الصوديوم وأعطاه كرتون فيه قارورتين...
اختي بحثت عنه بمعظم صيدليات جده ومو موجود
يا اخت حواء ثقيف
باي فرع بجده صيدلية النهدي الي اخذتي منها الغسول
تحياتي
الي تعرف شي ترد علي لان اختي جننتني تبي الغسول وومو لاقيته بجده

وانا حصلته بالشرقيه وقلت لها برسل لك الغسول بس اول ش حولي لي الفلوس :42: نذاله
اختي ميته من القهر .مو محصله احد رايح جده عشان ارسله لها بس انا قلت لها دوري عدل بجده

اكيد بتلقيه