زوجة azooo
زوجة azooo
بنات ان الدورتين يلي فاتت الله يكرمكم بعد ما اطهرت منها اتبخرت بنواة التمر لمدة 3 ايام بس الحمد لله فادتني نشفتني وما صار فيا اصوات وهواء جربوها امكن تفيد معاكم واكون سبب لفايدتكم

عندي ولد واحد الله يحفظة من كل شر
pirinces
pirinces
بنات ان الدورتين يلي فاتت الله يكرمكم بعد ما اطهرت منها اتبخرت بنواة التمر لمدة 3 ايام بس الحمد لله فادتني نشفتني وما صار فيا اصوات وهواء جربوها امكن تفيد معاكم واكون سبب لفايدتكم عندي ولد واحد الله يحفظة من كل شر
بنات ان الدورتين يلي فاتت الله يكرمكم بعد ما اطهرت منها اتبخرت بنواة التمر لمدة 3 ايام بس الحمد...
الله يحفظه لك كيف طريقته زوجه

انا ديما اتشطف بمويه وملح
وجيدة كالقمر
وجيدة كالقمر
مراحب مدري انا متاخره ولا بدري عليه

بنتي عمرها سنه واربع شهور وتركت المانع معان والده قيصري

تتوقعون بدري ع الحمل الثاني
وزوجي يرغب

بحملي الاول كان عندي ضعف وعالجته وبرمضان كشفت طلع هرمون حليبب وعطتني حبوب صغير ه بعلبه

والله يرزقنا يارب
زوجة azooo
زوجة azooo
لا حبيبتي انا بعد الاغتسال استخدم غسول طبي اسمة لافام

وبعدها انشف جسمي كويس من الموية والبس قميص وسط مو طويل من اجل سهولة الحركة واحط الجمر في المبخرة واحط 3-4 نواة تمر اي نوع طبعا واحاول اجلس علي طرف الكرسي واسفة علي الوصف الدقيق بس علشان توضح الصورة وافتح رجولي مسافة وسط واقرب المبخرة من المنطقة علشان الحرارة والدخان يسحب الرطوبة وانتهينا ما تاخد منك 10 دقايق بس

طبعا كل هذا يصير وانا لوحدي في البيت علشان ولدي لا يحوسني واحرق نفسي او يكون نايم الله يحمية
pirinces
pirinces
مراحب مدري انا متاخره ولا بدري عليه بنتي عمرها سنه واربع شهور وتركت المانع معان والده قيصري تتوقعون بدري ع الحمل الثاني وزوجي يرغب بحملي الاول كان عندي ضعف وعالجته وبرمضان كشفت طلع هرمون حليبب وعطتني حبوب صغير ه بعلبه والله يرزقنا يارب
مراحب مدري انا متاخره ولا بدري عليه بنتي عمرها سنه واربع شهور وتركت المانع معان والده قيصري ...
منوره وحيده بنتك صغيره احسها استنني لحد مايوصل عمرها 2 وشوي او
3 سنوات