بنت الكويت
بنت الكويت
السلام عليكم

اقري موضوع غرومه انا السينبون سويته من اول مره وضبط بس عيب العجينه انها تيبس باليوم الثاني
يمكن السكر وايد عشان جذي يسيح جربي تحطين زبده مذوبه عشان تمسك السكر الاسمر مع الدارسين ورشي كريسكو بالصينيه عشان تمنع الالتصلق وحطي تحت كل قطعه تنفه زبده

هذي الخطوات انا تعلمتها من حبيبه قلبي غرومه الله يرجعها بالسلامه
طقم الماس
طقم الماس
سويها بعجينة العشر دقايق

ولا تكثرين السكر داخلها
ثلج
ثلج
السلام عليكم اخواتي

حجابي عفافي: جزاكي الله كل خير و شاكره لكي ردك مره ثانيه

أزهارالمحبة: جزاكي الله كل خير على ردك و نصائحك

صووووصه22 : صحيح أنا اذوب الزبده قبل ما ادهن بها العجينه :22: ....خلاص إن شاء الله بعمل بنصيحتك و اشكرك على النصيحه جزاكي الله كل خير يا رب

hot cotor : شاكره لكي ردك ....لكن هو يتحجر بطريقه فظيعه ما اعرف كيف اوصفه لكي لكن بجرب إن شاء الله طريقتك جزاكي الله خير

بنت الكويت : و عليكم السلام ....و شاكره لكي ردك ....إن شاء الله بسوي بحث عن عجينة غرومه الله يردها للمنتدى بسلامه....وجزاكم الله كل خير إنتي و غرومه

طقم الماس: شاكره لكي ردك اختي ...وعلى فكره حلو اسمك :smile:
همسه الشوق
همسه الشوق
حيا الله أختي ثلج :)

والله حبوووووووبة الطحين العادي رقم 1 ..
والحرارة .. شوفي دايما اسخن الفرن لمدة 10 دقايق على حرارة 200 س .. وبعدين ادخل السينبون أو اي نوع فطاير << لا ادخلينه والفرن بارد .. ترا بتييبس معاج..

وبالنسبة للسكر مرات كانت تصير عندي هذي المشكلة بس ما يكون واايد يعني عادي اقدر ارفع حبة السينبون من الصينية :D

وكنت مثلج اسيح الزبدة عقب ادهن فيها العجينة هههههه
بس آخر مره حطيتها بدون ما اسيحها .. بس خليتها تصير بحرارة الغرفة يعني لينة وطلع رووووعه ماشاء الله..

ويالله جربيه وخبرينا شو استوى وياج :)
ثلج
ثلج
اختي همسه الشوق ....مشكوره الغاليه على الرد و جزاكي الله كل خير....كلج ذوق والله :26: