بذرة الكتان
بذرة الكتان
الله يهديهم ويصلحهم
lueky
lueky
الله يهديهم ويصلحهم
الله يهديهم ويصلحهم
والله اللي تسوينه فيهم اللحين راح ينعكس على نفسيتهم وشخصيتهم مستقبلا
وتحملي عصبيتهم واي سلوك منهم لان كل اللي يسونه نتيجة تربيتك وعصبيتك
فكري بعدين وهم كبار كيف تبغين تعاملهم معاك وعلى اساسه قرري كيف تربينهم
وكل الاطفال مخربين واسالي اي وحده طفلها هادي يخرب والا لا
الفرق بردة فعل الام
وقرأت مره انه لايوجد اطفال عصبيون لكن يوجد اهل عصبيون
ترى انا عصبيه بس ما اضرب على اي شي بنتي بعد ما كبرت اضربها ضربه خفيفه على كتفها وعمرها سنتين وشوي

لا تزعلين من كلامي بس حزنت على اطفالك
البسمة البريئة
الله يهديهم وطبيعي الاطفال يخربون ويحسون انا ولدي عمرة سنه و9 شهورر وكل شئ يفتحه ويحوسه فهذا طبيعي في عمرهم انا انتظر اخلص من شغلي بعدين اطلع انا وياة من المكان اللي يحوس فيه
حياة الأمومة
حياة الأمومة
الله يهديهم وطبيعي الاطفال يخربون ويحسون انا ولدي عمرة سنه و9 شهورر وكل شئ يفتحه ويحوسه فهذا طبيعي في عمرهم انا انتظر اخلص من شغلي بعدين اطلع انا وياة من المكان اللي يحوس فيه
الله يهديهم وطبيعي الاطفال يخربون ويحسون انا ولدي عمرة سنه و9 شهورر وكل شئ يفتحه ويحوسه فهذا...
عزيزتي .. إذا كان عندك مساحة كافية في البيت فمثل ما قالوا البنات حطي غرفة ألعاب و فيديو و خلهم يحوسون على كيفهم و الصغيرة جبيلها محبس و حطي ألعابها فيه و خليها تلعب و تتفرج على إخوانها.. الشيء الثاني حاولي تنظمي نومهم على الأقل يناموا قبل موعد نومك بساعة و نص عشان تروقين شوي و لا تنسين إنهم ورا بعض الله يحفظهم يعني لازم تتعودي على الصبر و التحمل و الإ طفولتهم بتروح في صراخ و عصبية و ضرب و إنت أكيد لما تعاقبينه يضيق صدرك و هذا يزيد الضغط النفسي أكثر ... والله يرزقنا و إياك الصبر و الحلم عليهم و نربيهم أحسن تربية ..
الشـ أثيرـــرق
الله يعينك على تربيتهم ويرزقك برهم
والبنات ماشاء الله ماقصرو
بس تكفين لاتضربيهم توهم صغار على العقاب ..
الله يخليهم لك ....