نونة122

نونة122 @non122

عضوة نشيطة

علبة المناديل............

تأخر الحمل

صعدت السلم بسرعه......واخذت ابحث عنها؟؟؟
اين هى .....اين علبة المناديل؟
يوم الجمعة الماضيه اجتمعت العائلة _قررت انى مش رايحة_ ولكنهم اصروا على ذهابى قاتصلوا مرة (طنشت) اتصلوا تانى وتانى و...و...... خلاااااااااااااص حاروح وامرى الى الله
رحت.......... ورايت ...........وسمعت...رايت الاطفال يملاون البيت ضحك وحركة وضجيج جميل.......وسمعت الامهات واحاديثهن..........شفتى ابنى الصغير عمل ايه؟............(ضحك).........ولا بنتى قالت لابوها........(ضحك)....عيالى قالوا لى عايزين نروح...........(ضحك)..........الواد ابنى رش العصير..............(ضحك) اول امبارح عضيت البنت لان درجاتها ............(ضحك).........
انا كنت قاعده فى ركن لوحدىىىىىىىى (صمت) ماعنديش حاجة اقولها
روحوا كلهم مع بعض ...........وانا روحت لوحدىىىىىىىىىىىىىى
صعدت السلم بسرعة.........واخذت ابحث عنها؟؟؟
اين هى.........اين علبة المناديل؟؟؟؟
اهه لقيتها .........بس .......مافيهاش ولا منديل
اعمل ايه؟ علبة المناديل فاضيه.........وانا دموعى لسه نازلة
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أميرة بكلمتي*
الله يهديكي يااختي ليش الحساسيه موعشان ماجبتي اطفال ماتروحي للناس وهذي حياتهم لازم يتكلموا فيها اناو لله الحمد اخرج مع بنات خالتي كل اسبوع وعندهم اولاد ويتكلموا عنهم بس ماازعل ولا ابكي الا بالعكس اقول الحمدالله اللي تشتكي مايخلونها تنام واللي مجنينيها واحنا الحمدالله مرتاحين نام براحتنا ونخرج محد يتجكم فينا مااقول كذا يعني ماابي اطفال الا ميته فيهم بس هذا قدرنا ولا تيأسين ان شاء الله بيجي اليوم اللي تشتكين من رجتهم وتعبهم لاتزعلين من كلامي بس لاتكوني حساسه زياده عن اللزوم وزيدك من الشعر بيت نتجمع احنا والبنات الفاضين ونام في بيت وحده الي عندهم عيال ياحسره يروحون من بدري من جد ذ يك الساعه اقول الحمدالله
الله يرزقنا واياك الذريه الصالحه
ruka4
ruka4
الله يهديكي يااختي ليش الحساسيه موعشان ماجبتي اطفال ماتروحي للناس وهذي حياتهم لازم يتكلموا فيها اناو لله الحمد اخرج مع بنات خالتي كل اسبوع وعندهم اولاد ويتكلموا عنهم بس ماازعل ولا ابكي الا بالعكس اقول الحمدالله اللي تشتكي مايخلونها تنام واللي مجنينيها واحنا الحمدالله مرتاحين نام براحتنا ونخرج محد يتجكم فينا مااقول كذا يعني ماابي اطفال الا ميته فيهم بس هذا قدرنا ولا تيأسين ان شاء الله بيجي اليوم اللي تشتكين من رجتهم وتعبهم لاتزعلين من كلامي بس لاتكوني حساسه زياده عن اللزوم وزيدك من الشعر بيت نتجمع احنا والبنات الفاضين ونام في بيت وحده الي عندهم عيال ياحسره يروحون من بدري من جد ذ يك الساعه اقول الحمدالله الله يرزقنا واياك الذريه الصالحه
الله يهديكي يااختي ليش الحساسيه موعشان ماجبتي اطفال ماتروحي للناس وهذي حياتهم لازم يتكلموا فيها...
كلام مية مية

لا تخذي في بالك تراه طبيعي انو يصير هيك حكي
الكبيدي
الكبيدي
الله يرزقك الذرية الصالحة ويرزق كل محرومة[/COLOR:angry2::04:
orange-1399
orange-1399
الله يهديكي يااختي ليش الحساسيه موعشان ماجبتي اطفال ماتروحي للناس وهذي حياتهم لازم يتكلموا فيها اناو لله الحمد اخرج مع بنات خالتي كل اسبوع وعندهم اولاد ويتكلموا عنهم بس ماازعل ولا ابكي الا بالعكس اقول الحمدالله اللي تشتكي مايخلونها تنام واللي مجنينيها واحنا الحمدالله مرتاحين نام براحتنا ونخرج محد يتجكم فينا مااقول كذا يعني ماابي اطفال الا ميته فيهم بس هذا قدرنا ولا تيأسين ان شاء الله بيجي اليوم اللي تشتكين من رجتهم وتعبهم لاتزعلين من كلامي بس لاتكوني حساسه زياده عن اللزوم وزيدك من الشعر بيت نتجمع احنا والبنات الفاضين ونام في بيت وحده الي عندهم عيال ياحسره يروحون من بدري من جد ذ يك الساعه اقول الحمدالله الله يرزقنا واياك الذريه الصالحه
الله يهديكي يااختي ليش الحساسيه موعشان ماجبتي اطفال ماتروحي للناس وهذي حياتهم لازم يتكلموا فيها...
كلام الأخت مية مية .. ليش تصعبي الأمور.. انا مأخذتها بكل بساطة وربي كاتبلي كده الحمدلله .. الاطفال مو كل شي في الدنيا و لا المال كل شي في الدنيا المهم تكوني سعيدة و مبسوطة الحمدلله احنا في نعمة ما يحس فيها الا اللي فاقدها لو نبغى نبكي تعالي شوفي اطفال غزة تعالي شوفي اطفال العراق و قولي الحمدلله ربي عاطيني نعم غير الاطفال عاطيني الامن عاطيني الصحة فين ناس ما تتحرك من مكانها توكلي على الله و ربي راح يرزقك و يعطيك وكل ما تضيق نفسك قولي الحمدلله على كل حال ....
دمـعـ غيـوم ـة
حبيبتي
أحيانا ً نحس بحساسية شديدة من الجمعات والطلعات وما ألومك لكن لازم تعرفي إن الشيطان هو من يدبر لنا هذا الأمر فهو يفرح لأننا نحزن ونسخط على قضاء الله وقدره حتى أنه يسعى لأن نتذمر من حياتنا عندما يراودك هذا الشعور اذكري الله وقولي رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا ومحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا
صدقيني عندما زرت ابنة خالتي في المستشفى وقد اصبحت معاقة بعد تعرضها لحادث مروري صغرت الدنيا في عيني وعاهدت نفسي أن لا انظر إلى الدنيا وكأنها حياتي الخالدة فهي طريق قصير إلى جنة الله وقد يبتلينا الله ببعض الابتلاءات ليوصلنا إلى منزلة أعلى في الجنة لم نبلغها بأعمالنا