ملكة المعاني
ملكة المعاني
طيب انتي ادخلي معاها الغرفة ونوميها .. اذا كانت من الصباح صاحية اكيد بسرعة تنام وما تتعبك انا زي كده بناتي ادخل بنفسي انومهم وبسرعة يناموا .. لكن لو امرتهم يناموا لوحدهم تعالي شوفي الضحك والمجاغة لين الساعة 12 في الليل وهذا غير الطلبات .. ابشرب موية ابروح الحمام
طيب انتي ادخلي معاها الغرفة ونوميها .. اذا كانت من الصباح صاحية اكيد بسرعة تنام وما تتعبك انا...
هلا اختي كل يوم على هالحاله ادخل معه بس مافي فايده تعبت والله العظيم
ملكة المعاني
ملكة المعاني
nmnm21 nmnm21 :
او اذا صاحت قولي قومي نروح للدكتور <<تراني قاعده االف حلول مدري اخاف تكون صادقه :)
او اذا صاحت قولي قومي نروح للدكتور <<تراني قاعده االف حلول مدري اخاف تكون صادقه :)
هلا وغلا اختي يعطيك العافيه على ردك لا انا متأكده انها مافيها شي بس بسوي اللي قلتيلي عليه واشوف النتيجه
ملكة المعاني
ملكة المعاني
شوفي جربي انك تسوين دواء كذب تحطين اي شي في علبة فاضية قوليلها انك شريتة من الدكتور ومرررررررة كويس وعطيها اذا سكتت معناها انة خوف بس واذا لا وديها لدكتور اطفال على الاقل تسكت يقولها الدكتور انك مافيكي شي ومن بعدها حطي لوحة العقاب اذا نامت مثلا الاسبوع هذا كلة سويلها شي مرة يفرحها معليش يمكن كثير عليك كذا بس يمكن يصير هو الحل وخلاص يارب اكون افدتك وربي يصلح بنتك ويجزاكي خير على صبرك وحكمتك
شوفي جربي انك تسوين دواء كذب تحطين اي شي في علبة فاضية قوليلها انك شريتة من الدكتور ومرررررررة...
اختي شكرآ على الفكره بس كنك معانا كل يوم ودوني لدكتور وهي طول اليوم تلعب بس حزة النومه بس راح اسوي
واشوف اخر التمثيليه ايش الله يعيني بس مع اني متأكده انه راح تقول هذا الدكتور مايفهم بس راح اشوف
اضواءالليل
اضواءالليل
شوفي جربي انك تسوين دواء كذب تحطين اي شي في علبة فاضية قوليلها انك شريتة من الدكتور ومرررررررة كويس وعطيها اذا سكتت معناها انة خوف بس واذا لا وديها لدكتور اطفال على الاقل تسكت يقولها الدكتور انك مافيكي شي ومن بعدها حطي لوحة العقاب اذا نامت مثلا الاسبوع هذا كلة سويلها شي مرة يفرحها معليش يمكن كثير عليك كذا بس يمكن يصير هو الحل وخلاص يارب اكون افدتك وربي يصلح بنتك ويجزاكي خير على صبرك وحكمتك
شوفي جربي انك تسوين دواء كذب تحطين اي شي في علبة فاضية قوليلها انك شريتة من الدكتور ومرررررررة...
والله انها صااااااااااااااااادقه عمتي جربت هالطريقه في بنتها ومشت عليها
فجر الغنادير
فجر الغنادير
اذا كانت تسوي هالشي ليله المدارس بس يعني في عندها مشكله بالمدرسه

اما اذا كانت على طول حتى في الاجازات يعني المشكله شي ثاني

الله يشفيها و يخليها لك حبيبتي