الجـgهره
الجـgهره
الاخ الي كاتب الموضوع على باله بيسوي المدينه الفاضله على حسابنا نقل ليس في محله
الاخ الي كاتب الموضوع على باله بيسوي المدينه الفاضله على حسابنا نقل ليس في محله
اشكرك اختي ع ابداء رأيك الشخصي ومثل مانسمع رايك لابد ان نسمع رائي الاخرين

وكلام صاحب الموضوع فيه نسبه كبيره من الحقيقه فكثيرآ من مواضيع المنتديات ليس لها من الصحه شيء..
الجـgهره
الجـgهره
كلام سليم 100×100 وسلمت يداك على النقل وياليت المشرفات يثبتونه والله كلامه ملامس للواقع وفعلن المواضيع أغلبها تدور حول هذا الفلك زوجك وش اهداك وزوجك يحبك وأشياء والله خاصه جداً انهم يسألون عنها
كلام سليم 100×100 وسلمت يداك على النقل وياليت المشرفات يثبتونه والله كلامه ملامس للواقع وفعلن...
اشكرك اختي روج احمر اشكرك على عمق ادراكك وواقعيتك..
سماالعيون
سماالعيون
فعلا انا معك وكل ما قريت هذا القسم الحياة الاسريه يضيق صدري كثير خاصة مشكلات الزوجات مع ازواجهم والله اني اتقمص الشخصيه ويضيق صدري واحط الحره بزوجي اتمنى من جميع العضوات يحطون في الحياة الاسريه اشياء تعيننا اننا نتعلق بازواجنا مو تفرقنا... ومشاكلهم يخلونها بالمشكلات الاجتماعيه واللي تبي تحل المشاكل تروح له
الجـgهره
الجـgهره
ايه حبيت أضيف شيء ثاني شوفو أكبر دليل إنها أثرت علينا >>>مو على تصرفاتنا لا انا أقصد على نفسياتنا واشغلتنا شوفو المواضيع الي اتكون فيها الوحده عارضه مشكلتها مع زوجها او جارتها شوفو كم مره ينزل موضوع او بحث عنها ؟ كم مره يرفعونها والله بعضهم ارفعو مواضيع من عام 2005 هذا وش يدل مو يدل إننا تأثرنا ويدل على إنها مازالت عالقه بالأذهان ولم تفارقه الم ينزل كم موضوع بس يستفسرون فيه عن عضوه بعينها ويقولون أفلانه بشرينا !! هو صح من باب إنهم يحبونها ويدعون لها ويطمأنون عليها بس الا يدل هذا على إننا أصبنا بالإكتئاب وإنشغال بالنا
ايه حبيت أضيف شيء ثاني شوفو أكبر دليل إنها أثرت علينا >>>مو على تصرفاتنا لا انا أقصد على...
صدقتي فقد رأيت العجب من الكثير من الاخوات وحجم تأثرهن ومتابعتهن لمشكله ما_ لاتعلم عن حقيقتها الا حروف منمقه مصاغه بأسلوب استعطافي محبوك
فنجد اغلب الردود تجعل الملامه والدعوات على الطرف الآخر من غير الاستماع لجميع اطراف المشلكه ومن جميع النواحي وهذا مما يضخم المشكله ويجعل حجمها اكبر من الواقع وبهذا يصبح المتأثر والخاسر الاول هو من عرض المشكله لأنه هو المتلقي لتلك الرودو المتسرعه ..

اشكرك اختي مرة اخرى لمتابعتك وردودك البناءه ..
كليوباترا الشام
كلامه في شئ بسيط من الصحة لانه فعلا مو كل النساء ممكن تستوعب المواضيع بدراية وفهم ووعي بس انا بشوفها كمان انها بتطور بشخصية المراة كتير مو ضروري قسم الحياة الاسرية انما عندك مثلا الطبخ قسم رائع واستفدت منه بشكل خيالي وقسم البشرة صرت كتير انتبه لامور ماكنت انتبهلها والديكور...فما منقدر نقول عن منتدى كامل انه له تاثير سلبي مشان قسم وحدة عمتفش فيه قلبها او واحدة حكت مشكلتها او حبت تعرف شي عمتفكر فيه