فيدرالية
فيدرالية
تعلمي توسعين صدرك تجاهلي قد ماتقدرين
لين تصير عندك عاده لاتدققي على كل شي
وبلاشي من كلمة كتومه ترى انتي اللي بتتعبين في الاخر طلعي كل اللي بنفسك بس برواقه مو بعصبيه
بالبدايه بيكون صعب بس بعدين بتلاحظين نفسك تغيرتي....هذي تجربتي...

والرعشه ما لها اي سبب الا انك تكوني واصله لآخر حد في العصبيه وطبعا هذا مولصالحك ترى انتي تتعبين نفسك بهذا الاسلوب ومحد داري عنك لو يصير لك شي حتى اقرب الناس لك ..عيشي لنفسك وتعلمي تعلمي تعلمي طولة الباااااال.....
sweetgirll
sweetgirll
أختي عليكي بالرقية الشرعية
وقراءة القران الكريم
وتحصين نفسك دايم
وشرب ماء زمزم وان شاء الله ماتشوفي شر
والعصبية ماهي زينة انا كنت زيك
بس الحمدالله صرت اقراء القران هديت مرررررررررة
فديت حمودي
فديت حمودي
الحال من بعضو يمكن انا اسواء منك بس الفرق بيني وبينك انه اوصل حد ما اقدر اتنفس ولا تقدر رجلي تشيلني ورجلي تقعد ترجف لحد ما اجلس احيانا لما اكون نايمه احس نفسي بطيح من مكان عالي وجسمي يتحرك مش حلم لان بحس بالشي فااقوم مفزوعه يابنات من عندها مثل حالتي؟:44::44:
منجاااااوية
منجاااااوية
ياحلوووووو كلامك يااافيدراااالية

من ناحيتي تجيني الرجفة هذي حتى بصوتي لاني اكون واصلة حدي

ومااعرف اوصل الفكرة اللي ببالي
لوولة666
لوولة666
اختي دلوعه للابد بالعكس انامن النوع الكتوم ونادر أرد رد جارح :icon33: بس انا اكبت كثير :(وبغيت اقول انا فعلن عندي الضغط يرتفع من زمان من سنه او اكثر بس كنت احس بصداعععععععععع فضيع ابكي من قوته الله يستر ... ........................................................... بس لمن انفلت :mad: اقول كل الي في قلبي وما اندم لاني انجبرت على كذا بس والله ماأندم :44: يعطيك العافيه حبيبتي والله لا يحرمني منكم :26:
اختي دلوعه للابد بالعكس انامن النوع الكتوم ونادر أرد رد جارح :icon33: بس انا اكبت كثير...
حبيبتي اجريت دراسه لاسباب سرطان الدماغ عندالنساء فكاااااااااااااان السبب للاسف000000000000000000الكتمااااااان انا كنت زيك بس لما عرفت بالخبر صرت ابوح بكل مافي صدري( نحن النساء وسيله الدفاع السنتنا)