دياري sa
دياري sa
مدري وش اقوال
الله يجزاك خير على حنانك وعطف وضم وكل شي
بس انت منتب مالية عيونهم
بس هل مرت ابوهم حنونة لو راحوا لها اخاف تبهذل فيهم ولو انها حنون كان اقوال وديهم عند ابوهم
ما اقوال الا الله يعينك ويعينهم وخلي ابوك ينادي ابوهم يخصص لهم يوم يمشيهم ويوسع صدرهم
دمعه ورديه
دمعه ورديه
لاعاش ولا كان اللي ابيع عيالي عشانه :mad:

قال عيوني قال >>>>> عمت عيون العدو ان شاء الله

على فكره ....انا وانتي متاجين اخصائيين للاطفال

خلينا نسال وندور .....نكسب اجر هالايتام

حسبي الله ونعم الوكيل
الدانهـ
الدانهـ
ياقلبي عليهم ...

انتي لك الاجر ياام تركي والله انا ندعي لك ان الله يصلح لك ويوفقك بحنانك عليهم..

بس الحين انتم زوج اختك ماتقدرون عليه بس هي تقدرون عليها كلموها عن عيالها وانهم محتاجين حنانها حررررام عليها قلبها يقسى عليهم هالمساكين والله انهم وضعهم اصعب من الايتام..

انا اقول اضغطوا عليها تتفاهم مع زوجها تمرهم كل اسبوع وتنام عندهم الخميس والجمعه وتقضي لهم وتمشيهم وتعوضهم بحنانها

ولو الام صراحه مااهتمت فيهم ماينلام زوجها لانه شايفها راضيه عن وضعهم وبعدين ابوهم حسبي عليه ليش مايسال عنهم؟؟؟

حززززززززنت مررررررررررررررره...

ياليت وضعي يسمح لي اربي ايتام والله ان بقلبي حنان يملا الكون كله...

الله يكتب لي الاجر...
* ام تركي *
* ام تركي *
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
^
^

ابو عين
قبل يتزوج اختي قعد يصج ابوي ابيها وابيها وابي عيالها ومدري وشو ووعد اختي وعد وعهد بينه وبين الله
ولا اختي ماكانت مهتمه من موضوع الزواج
اختي نجسه ماقول فيها شي بس هي ماتوفقت في زواجها الاول وتبي تعيش زيها زي اي حرمه ثانيه
وتوهقت مع ابو عين بعيال ..وش تسوي ..! بس ان كانت تقدر تأخذهم بس هي ماتبي فما اقول الا حسبي الله عليها استغفر الله الله يهديها بس
على الاقل على قولتكم تجي وتجيب معها هدايا تطلعهم تمشيهم تحسسهم بخوفها
موب بس تدق عليهم بين فتره لفتره ..

ابوهم ماعليه لوووووووووم صدقوني طيب ويموت فيهم ولا يقصر بس ظروفه ماتمسح مابي اقول وش ظروفه اخاف تعرفونه <-----حشا لو انه شخصيه مشهوره :arb:
الله يجزااااااااااكم الف خييييييير ويوفقكم جميعا كل وحده ردت وكل وحده دخلت وماردت وكل وحده بتدخل وترد
ياحبي لكم بس

صدق لوولا اختلاف الاذواق لبارت السلع <----صح ماله دخل بس مالقيت مثال على ان الناس اجناس وفيه ناس قلوبهم حجر وناس عسسسسسل
سامية نجد
سامية نجد
ياقلبي قلبهم
وبعدين اختك وراه ماتكلمونها واهم شي البنت ياعمري قوليلها اهتمي بها قربي لها واذا مافيه فايده قد ماتقدرين قريبها لك والله يالبنيه هي اللي بتروح فيها البنت حساسه والشي يقعد في قلبها ماتنساه
والله يجزاك الف خير على اهتمامك وبإذن الله بتلقينه عند رب العالمين