المنتقبه
المنتقبه
ذكرياتى لاتنسى جزاكى الله خير على ردك انا ولله الحمد مرتاحه للقرار وامى فرحانه لانى كنت فى غربه بعيد عنها وكات دايما تعبانه بسببى بس انا نفسيتى متاثره بالعشره بس هو طلقنى وتانى يوم سافر هو وعرسته والله انا ما بكيت عليه انا بكيت على سنين الغربه والغيره من الضراير وتعبي معاه وكنت بسافر وقلبى مع امي الوحيده بس الحمدللع عسى انو يكون خير ادعيلى انى انساه ويارب يوفقك
المنتقبه
المنتقبه
مادوشا جزاكى الله خير ويارب يعوضنى ويعوضك خير ويصبرنا
دلوعه والماسه
الحمدلله على كل حال والله يسعدك دنيا وآخره ويعوضك ربي باللي احسن منه قولي آميييييييين
رعود الجنوب
رعود الجنوب
الحمدلله على كل حال والله يسعدك دنيا وآخره ويعوضك ربي باللي احسن منه قولي آميييييييين
اختي الحبيبة حاسه فيك وفي مشاعرك العشرة ماتهون بعدين 9سنوات ماهي هينه
انصحك حبيبتي انك تدخلين دار تحفيظ القران راح تشعرين بسعاده مو طبيعيه وتلاقين صاحبات خيرات وتقضي يومك بالمفيد والله يرزك زرج خيرا منه

حبيبتي انا معرف قصتك لكن عند منه اطفال ولا لا
*-*أع ـاني بصمت*-*
أنا أعرف قصتك وكنت متفاعلة معك بس ماكنت وقتها مسجلة وإلا كنت رديت عليك وقلت لك اجلسي عند أمك لحد ماتفكرين زين وتتخذين القرار المناسب .
أما آلحين أقول لك مبروك الطلاق والله يعوض عليك باللي أحسن منه وإن شاء الله تاخذين رجال:arb: يعوضك أيام القهر والوحدة ويصير هو أبو عيالك وإنت تصيرين أم عياله آآآآآآآآآآآآمين يارب .

وإنت الآن خلالالالالالالالالالاص لاعاد تفكرين فيه أبدآ وشوفي نفسك ودلعيها:27: ودلعي أمك واشغلي نفسك بأي شي تقدرين عليه ، تراه هو الآن نساك وعايش حياته:09: فلا تخلين الهم والتفكير ياكل من صحتك وعمرك :(، وكثير حريم أعرفهم فشلوا في زواجهم الأول ولكنهم نجحوا في الثاني ولم يصدقوا بالسعادة التي رأوها فكانوا يعتبرون زواجهم الأول عقبة تخلصوا منها حتى يكملوا المشوار نحو السعادة ، وأنت أريدك أن تعتبري زواجك الأول عقبة تخلصتي منها ليبقى الطريق أمامك مفتوح وسلس بإذن الله ولكن تفاااااائلي بالخير دااائما حتى تجديه وأقبلي على الحياة بروح المرح والتفائل:laugh2: .

ودمتي في سعادة وراحة بال أخيتي :26: