شوي السمك( للخبيرات)

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

اللي خبيره في شوي السمك تقوللي

كلما شوينا السمك لزق في الشوايه ومايطلع السمك منها الا متقطع وحالته حاله ..........

وش احط على الشوايه عشان مايلزق السمك فيها ...........

اتمنى تفيدونى
7
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الى اعرفه هو ان السمك المشوى بيكون متغطى ردة قبل الشوى احتمال بيكون فى حاجه كمان بس تغطيته بالردة بتخليه مايلزقش
السمسومة
السمسومة
مشكوره
بس ايش الرده ماعرفها يمكن لها اسم ثانى

وجزاك الله خير على الافاده
دورتلك عليها فى المنتدى , الردة هى نخالة القمح و شكرا على دعوتك ربنا يخليكى لية
:21:
Fairy Tale
Fairy Tale
اختي اذا قصدك شوي على الفحم ما الك الا القصدير بتحطي السمكه فيه مع التوابل الي بترغبيها ولفي القصدير على السمكه وحطيه على الشوايه لحد ما تستوي هذه الطريقه دايما بعملها بس اشوي السمك على الفحم او بالفرن
وشفت الاستراليه بجيبوا ورق جرايد يعني 5 او 6 ورقات فوق بعض وببلوه بالماء عشان ما تحترق وقت الشوي وبحطوا السمكه وبلفو عليها الورقه وبحطوها على الحطب او الفحم
اما بالقلي كنت عاني نفس المشكله لكن خواتي بالمنتدي ما شاء الله عليهم قلولي الت السمك بالطحين وبقليه على نار وسط وبالفعل خلصت من هذه المشكله

وهذه طريقه حلوه للسمك المشوي راح تعجبك.....
جيبي قصدير وحطي عليه سمكه سلمون بتملحيها وتبهريها وحطي بقدونس وريحان وبصل اخضر مفرومه او عروق بقلبها وحطي عليها شرايح ليمون مدوره على السمكه من اولها لاخرها ورشي رشه صغيره حر احمر حسب الرغبه ولفيها بالقصدير ( السانيتا) لحد ما تستوي السمكه
واعملي جنبها سلطه البطاطا بالكزبره وهي كمان بالقصدير حطي بطاطا حبات صغيره مسلوقه ومقسومه من النصف الكميه الي تحبيها ومعاها 4 او3 حصوص ثوم مفروم خشن وكزبره مفرومه وملح وفلفل اسود ولفيهم بالقصدير وعلى الفحم مده 35 دقيقه
هيك بعمل بس نحب نشوي سمك بره البيت... غدا سريع ومعتبر على فكره خذي معك على الرحله سلطه الطحينيه والعصير وما تنسي البطاطا الي قليتيها بالبيت خخ خخ
شفتي كيف ام تامر جهزتلك رحله معتبره في بدايه الربيع

وصحتين وعافيه
حروف الهجاء
حروف الهجاء
وعليكم السلام

يم يم يم يم يم

ودي اساعدك بس ماعرف
ان شاء الله الاخوات ما يقصرن
------
في حفظ الله اختي