اللي عندها ولدين أو أكثر وماعندها شغالة تقول لنا كيف حياتها ماشية .

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم وش أخباركم يابنات .........

أنا أبي أسأل اللي عندها ولدين ولا ثلاثة ولا أكثر وماعندها شغالة ........ كيف ماشية أمورها وكيف تلحق على الطبخ والغسيل والكوي والتنظيف ........ وكيف تلقى وقت لزوجها ... كيف تطلع للسوق مثلا أو للعزايم ...

بنات بالله أبي تفاعل منكم ونساعد بعض بالخبرات لأن فيه كثير ماتقدر تجيب شغالة لأن بيتها صغير أوتخاف من الشغالات أولظروف ثانية أجتماعية أو مادية ...

هل الحياة صعبة بدون خادمة تساعد الأم في الأهتمام بأسرتها ..... الحياة مع وجود الخادمة مريحة جسديا ومتعبة نفسيا ..... وبدونها راحة نفسية وأرهاق جسدي ......

أنتظركم يابنات الله يعافيكم ...
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
الحمدلله معي اثنين الله يصلحهم وعايشه عند اهل زوجي تخبرون غداء وعشاء وتنظيف الظهر كله بالمطبخ والعصر بشقتي انظف واكنس واغسل والمغرب المطبخ اسوي القهوه والعشاء ولابعد أخذ دورات والحمدلله احتاج للشغاله صدق اذا ولدت عشان امي الله يحفظها واخواني يدرسون
لمار دمار
لمار دمار
والله يوم ملخبطه ويوم منضمه
عندي ثلاث بنات
احوالى ماشيه
اتلخبط وتنحاس اوضاعي ايام الاجازات
سيده بمعنى الكلمه
معليش اخواتي الي تقول ايام اول مدري ايش بزران اول بعد غيررررررررر مو زي اللحين اللهما ياكافي عناد وعنفقه واول ما يجي العشاء ما فيه احد نوووووووم اللحين يجي الصبح وهو على صوت واحد الله بس يقوينا ويهدي ذريتنا ويصلحهم
&ام وريف&
&ام وريف&
الحياة مع وجود الخادمة مريحة جسديا ومتعبة نفسيا ..... وبدونها راحة نفسية وأرهاق جسدي ......
صدقتي والله انا ماعندي شغاله واحس الشغل كثير لكني الحمدلله مرتاحه انظم وقتي وماحاول ارهق نفسي زياده والله يكون بالعون
!!!ريما!!!
!!!ريما!!!
هو على حسب طاقه الوحده وقدره تحملهاااا ..وتعودها عالعمل والشغل ..انا بالنسبه لي مقدر حاولت اول سنه بدون طفل قايمه بواجباتي على اكمل وجه والحمدلله بس بعد الطفل الاول تعبت معه سهر وغسل ملابس وطبخ كنت ابكي الصراحه وغير كذا اهملت نفسي ونفسيتي زفت وطفشت زوجي مني .. انا مقدر اعيش بدونها الصراحه ...تقوم عني بأشغال واقابل زوجي واتفرغ له .. بالعكس ودي اعيش بدونها بس مقدررر