حركات تسويها الزوجه لزوج عشان يتعود ماينام الا بعد ماتنومه هي

الأسرة والمجتمع

السسسسسسسلام عليكم

بنات انا قريت كثيييييييير عن الحركات اللي تسويها الزوجات لزوج وقت ماينام

عشان يتعود عليها .. وماينام الا ع حسها او لمستها او حظنتها او او او ......الخ

انا احسن شي اعجبني ..

_ فكرة = قصي قصه لزوجك قبل النوم

مشكلتي ماعندي قصص ولا اعرف ..

فيدوني بقصص حلوه .. لايشوتني رجلي برا الغرفه ههههههههااو

انتظر اللي بيطبق الفكره معاي

وانتظر اللي بيساعدنا بقصص حلوه

يالله كم وحده معاي؟؟

63
49K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجلاء الدجة
نجلاء الدجة
امااااا عااد :|
ياحبييلك ضحكتيني ق1
اتخيل تقول وحده لزوجها : كان فيه ارنب عنده اربع اخوان حلوين دايما ينططون ويوم جاهم الذيب طقهم وكلهم ههههههههههه

الله يوسع صدرك بالعافيه ق1
ضي الامان
ضي الامان
افضل طريقة وسهلة جدا جدا

تشبكين يدك بيده ،،،بس موب باطن يدك تقابل باطن يده لا،،،لا لا :)

تخلين ظهر يدك ،،،،،تحت باطن يده هو ،،،،وتشبكين ما بين اصابعك واصابعه :) :)

واذا جا يوم ونام بدونك بيفقد يدك

ياعندي افكار جهنميه وهذا و مابعد تزوجت بعد :(

الله يزوجني بس ،،،،،الله يزوجني بس ،،،الله يزوجني بس

ادعولي تكفون

لك تحياتي
كرســـــــــتال
والله ياحبني لكن يوم تطامرن على اشياء مدري كيف

حبيبتي الهرجه ماهي قصه وروايه السالفه مو وقت النوم بس اهم شي يحبني وعندي 12 ساعه ابين له اني احبه حبكت وقت راحته يعني انا انقي له كتاب يقراه قبل النوم ومستحيل ينام الا اذا قرا فانقيله اياه ارتب سريره ةاخليه يقرا لابغى ينام نادني ولدي نايم نمت معه صاحي سلمنا عليه وتراكناه ينام

وعلى ان لرحت لا اهلي او افترقنا بالنوم كل واحد ببيت يقول ماقدرت انام لانك مو مو عندي ومافي احد يسلم عليه قبل انام الدنيا بساطه ونكهه يعني شي بسيط جدا يشوفه كبير والمعامله الحسنه اهم شي
شوشو~
شوشو~
ياربييييييييييه منكم ..

والله القصه تهبل ..

اماااااانه بنات جربوها وقسم احس لين جا بكرا قام يناديك يقول تعالي قصي لي قصه ههههههههههههه

وبعدين مو قصة ارنب وما ارنب لاااااااااا

من القصص الحلوه

يالله خلن عنكن الخرابيط

وعطون قصه انا بجرب الليله
ياعيني على الشرقية
افضل طريقة وسهلة جدا جدا تشبكين يدك بيده ،،،بس موب باطن يدك تقابل باطن يده لا،،،لا لا :) تخلين ظهر يدك ،،،،،تحت باطن يده هو ،،،،وتشبكين ما بين اصابعك واصابعه :) :) واذا جا يوم ونام بدونك بيفقد يدك ياعندي افكار جهنميه وهذا و مابعد تزوجت بعد :( الله يزوجني بس ،،،،،الله يزوجني بس ،،،الله يزوجني بس ادعولي تكفون لك تحياتي
افضل طريقة وسهلة جدا جدا تشبكين يدك بيده ،،،بس موب باطن يدك تقابل باطن يده لا،،،لا لا :) ...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله هذاالي ناقص احكي له حكاية قبل النوم خخخخخخخخخ سخافة والله العظيم رجال عمرة فوقالعشرين اقص عليه قصة قبل النوم خخخخخخخخ الاطفال ماقصينا عليهم مو عاد الشايب وبعدين ايش اقص عليه ليلى والذئب ولا سندريلاولا افلام رعب خخخخخخخ صراحة الحريم مدري ايش صار فيهم