سوق حجاب

الاستفسارات الجماليه

هلا بنات
بسألكم عن سوق حجاب
آخر مره رحت له يمكن كان عمري 12
الحين انا بروح له يستاهل الروحه ولا لأ
بنات خالتي يمدحونه ويقولون انه رخيص
وانا صراحه تحمست لروحه
قلت مالي غير بنات حواء
يابنات يستاهل الروحه ولا اضيع فلوسي في غير سنع ويضيع وقتي في الفرفره فيه
انتظركم :27:
41
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shams2000
shams2000
انا اتحمس زيك يوم يقولون انه رخيص وحلو بس
بصراحه يوم اروح يرتفع ضغطي واصدع مافيه شي
حلو ابد وزحمه وحوسه وقرف بس ممكن تروحين للرياض
مول تقريبا نفس البضاعه واسعار اقل بعد وارتب
سمايلي2
سمايلي2
تبين الصراحه رحت مره بسبب وحده امدحته وقلت توبه السوق يخوووف مره العيووون زااايغه بزييياده والشباب الي فييه شوش ودخاخين واضح الفساد مره واذا كان معك اطفال تتعبين الضعف والسبب الشوارع لأنها بوسط السوق تخافين عليهم مرره
وبالنسبه للبضاعه خياااس صحيح فيه زيين بس بالموووت وطلعة الروح تطلعينه

روحي سوق يستاهل
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
تبين الصراحه رحت مره بسبب وحده امدحته وقلت توبه السوق يخوووف مره العيووون زااايغه بزييياده والشباب الي فييه شوش ودخاخين واضح الفساد مره واذا كان معك اطفال تتعبين الضعف والسبب الشوارع لأنها بوسط السوق تخافين عليهم مرره وبالنسبه للبضاعه خياااس صحيح فيه زيين بس بالموووت وطلعة الروح تطلعينه روحي سوق يستاهل
تبين الصراحه رحت مره بسبب وحده امدحته وقلت توبه السوق يخوووف مره العيووون زااايغه بزييياده...
تبين الصراحه رحت مره بسبب وحده امدحته وقلت توبه السوق يخوووف مره العيووون زااايغه بزييياده والشباب الي فييه شوش ودخاخين واضح الفساد مره واذا كان معك اطفال تتعبين الضعف والسبب الشوارع لأنها بوسط السوق تخافين عليهم مرره
وبالنسبه للبضاعه خياااس صحيح فيه زيين بس بالموووت وطلعة الروح تطلعينه
روحي سوق يستاهلشكرا حبيبتي على الوصف
اجل خلاص هونت
quze
quze
تبين الصراحه رحت مره بسبب وحده امدحته وقلت توبه السوق يخوووف مره العيووون زااايغه بزييياده والشباب الي فييه شوش ودخاخين واضح الفساد مره واذا كان معك اطفال تتعبين الضعف والسبب الشوارع لأنها بوسط السوق تخافين عليهم مرره وبالنسبه للبضاعه خياااس صحيح فيه زيين بس بالموووت وطلعة الروح تطلعينه روحي سوق يستاهل
تبين الصراحه رحت مره بسبب وحده امدحته وقلت توبه السوق يخوووف مره العيووون زااايغه بزييياده...
اما واضح الفساد قويه لايكون شيككاغوا ؟؟
والله اعرف وحده من دبي لاجات عسعوديه تقول مستحيل ماامر حجاب .الي متعوده علماركات والمولات لا تروحله واللي تبي عطارين اشهر العطارين بسوق حجاب واللي تبي براقع بتلقى ازين والطلب اللي هي تبيه وملحلات الذهب الجديد والاشياء الجديده تلقاها عندهم وهو سوق كبيررررررررر تبين محلات توفير منظفات متوفره ابو ريالين محلاتها كبيرررررررررررررره انا اعرف السوق صح مااحب اروحله لانه تعب وزحمه وكل شي بوادي بس اذا تبين عطار ولا براقع مالك غير حجاب والناس مال الوحده فيهم شغل شوشهم طايره يدخنون الوحده تبي تقضى ولا تبي تتامل خلق الله واذا تبين ملابس ملابسهم تلقينها بكل مول وسوق البضاعه وحده وصينيه واسعر بس هو اللي يفرق حجاب ارخص ومايبيلك تقشين البزارين لانهم بيتعبون من المشي وغير كذا السيارات كثيرررررره وماراح تقدرين تركزين بشي
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
صادقه انا مره دخلت منتدى قطري
ولقيت البنات القطريات يمدحون في سوق حجاب