بنت غامد

بنت غامد @bnt_ghamd_2

عضوة نشيطة

آآآآآآآآه من بيت اهلي ،،،،،عقدتي بدنيتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
كيفكم خوااااتي ان شاالله بخير

انا راح اكتب لكم مشكلة مضايقتني كثييير بحياتي

انا متزوجة وعندي خوات واخوان ماااشاء الله متزوجين بعد
وامي ماعندها غير اختي اخر العنقود

بتقولون وين المشكلة؟؟؟
المشكله في البيت نفسه ايه البيت اللي جاب لنا كلنا الهم انا واخواتي
لانه قديييييييييييم وشعبي مرررره والله يابنات من وقت ماكنا بنات واحنا نصلح فيه ومفشلنا
مع الناس بس مونافع فيه اي تصليح
مكافاتنا واي فلوس تجي لنا انا واخواتي نصرفها عليه بس مافيه شي تغير
الا قولوا اردى من اول ،،، المصيبة ان امي الله يحفظها متمسكةفيه بقووووه واحنا فاهمين ومقدرين
السبب لان كل ذكرياتها من اول ماتزوجت فيه بس الناس اكلوا وجهنا يقولون بيتكم قديم وصغييير ليش ماتطلعون امكم في بيت احسن ،،، تصدقون يابنات انه مافيه غير 3 غرف بسسسس وضيقااات كمان والمطبخ 3في 2
وحمام واحد بس يعني تخيلوا الوضع لااجتمعنا انا واخواتي ال7 مع عيالنا ماشاء الله ؟؟؟ يصير الوحدة فينا تصارخ حتى تسمعها الثانية وامي تهاوش بالعيال وتتذمر منهم واذا ماجبناهم تزعل وتتوله عليهم؟؟حلووها بالله

حاولنا المستحييييل معاها ولانت شوي بس خفنا عليها انها تمرض اويصير لها شي اذا طلعت منه لانها راعية مرض وعندها سكري وضغط ربي يشفيها ويخليها لنا

الاسوأ في الموضوع ان اخواني رافعين يدهم من موضوع الترميم اذا فكرنا فيه ويقولون ماااالنا شغل عندنا
مسؤوليات تكفينا ولما سالنا عن المبلغ اللي يحتاجه الترميم للبيت الصغنون هذا طلع مبلغ كبييير لان كل شي فيه تعبااان واصلا مافيه واحد منهم مستعد انه يتوكل بهالشغلة....

شرايكم بنات والله اني محتاره ايش اسوي صرنا نكره العزايم والمناسبات بسبب هالبيت اللي
الكل ينقدنا عليه

ع فكره انا موظفة وراتبي موكبير وثلاث ارباعه ديون يعني مااقدر ارممه لحالي ابدا
ياارب ارزقنا وارزق جميع المسلمين ياااارب

الله يخليكم لاتجرحوني بالكلام لاني مالجأت لكم بعد الله سبحانه وتعاالى الا لمحبتي وثقتي فيكم
وماشاءالله فيه الكثيرااااات منكن لها عقلية وفكر راااائع لذا وضعت مشكلتي بين ايديكن لتعطوني ارائكم
يااغلى اخواااات
47
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الممهاجره
الممهاجره
طيب ياختي سكرتيها بوجيهنا الحل بيدكم ياتشترون بيت ياترممون
حنا مانقدر تساعدك لاني الحل يقتصر بهالامرين ياتشترون جديد ياترممون والترميم يكلف فوق 100 الف والشراء يكلف 500 واكثرررر للمليون
والناس لاقلو لكم ليه ماتشترون قولو لهم امي حالفه ماتطلع من البيت وبس
لمى تدبرون وتخلصون من الاقساط لو تشترون لها دور ارضي افضل
ام لينا0
ام لينا0
ربي يفرج عليكم
الحلاوبس
الحلاوبس
والله ياقلبي شوفي امك رافضه تطلع منه وش تسوين ماتقدرون تجبرونها لان الشي هذا نفسي ماتدرون وش تحس فيه امكم وبعدين العزايم خلوها في استراحات افضل لكم وش تسوون المشكله انكم مادياااا ماتقدرون تطلعون الى كان بتبيعون البيت بس ماراح يسوى كثير لانه قديم اختي صدقيني مافي يديناااا حل بس اهم شي انك فضفضتي لنا ..........
كحل وشكل
كحل وشكل
الناس اللي مثل حالتكم يستأجرون استراحة شهرية ويجتمعون فيها
وباقي الاسابيع دورية بينكم البنات كل اسبوع عند وحده
واغصبوا اميمتكم تدور معكم منها تغير جو وانتوا تتوسعون
عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
ترميم من اول وجديد

يشمل تغيير الارضيات مع السقف والصبغ والابواب والكهربا والحمام والمطبخ من اول وجديد يطلع كنه جديد يكلفكم 100 الف دامه صغنووون

وعن الضيق والوسع اللي يبيكم يجيكم الضيق ضيق الصدر مو ضيق المكان

وماعليكم من احد اهم شي ميمتك مرتاحه فيه الله يسعدها

كل الود