التفكير تعب نفسيتي

تأخر الحمل

بنات انا لي ثلاث سنين متزوجه وباقي ماحملت كان عندي هرمون الحليب مرتفع وتعالجت ونزل بنفس الشهر الحمدلله بس ماحملت للحين حتى الدكتوره مستغربه تقولي ثلاث سنين قاعده مع زوجك وماحملتي وماعندك الا هرمون الحليب غريبه لان الهرمون ممكن ينزل ويرتفع ع حسب النفسيه بدون حتى علاج ونصحتني اسوي عملية منظار عشان اتأكد ان ماعندي مشكله اكبر وسويته والحمدلله ماطلع عندي شي والعمليه من ست شهور وهم باقي ماحملت

والمشكله الناس ماترحم باسئلتها ونظراتها يحبطون الوحده غصب وكل ماقلت بطنش وبنسى الموضوع ولافكر فيه القى نفسي افكر فيه غصب مو بيدي وبعد الحين مرت حماي الي ماصارلهم متزوجين الا شهرين حامل مو حاسدتها وربي بالعكس اتمنالها كل خير واتمنى ربي يرزق كل محرومه وربي بس خاطري همن انا احمل بودي اجرب هالشعور وافرح زوجي

انا مؤمنه بقضاء الله وقدره ولا اعتراض عليه بس بودي بشي ينسيني هالموضوع واني مافكر فيه لانه صج تعب نفسيتي :( لدرجه اني يوم صرت ادش واقرا مواضيع البنات ومعاناتهم الي انا حاسه فيها اتضايق واصيح بعد :(

الله يفرج كربنا يرزقني ويرزقك كل محرومه يارب
6
871

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جرحي انا
جرحي انا
الله يرزقك ويعطيك حتى يرضيك

طنشي الناس ..
وترى الابتلاء هو اللي يقربنا من ربنا ويخلينا نعرفه حق معرفته
لولا البلااا ماعرفنا لذة التذلل بين يديييه
وانصحك وانصح نفسي بقراءة البقره كل يوم
انا بديت فيها بس اجزءها كل يوم اقرا تقريبا اربع وجيه
وترى اخذها بركه وتركها حسره ولاتستطيعها البطله

والدعاء ياختى وصلاة اخر الليل لاتخلينها
والاستغفار وقول لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير 100 مره فاليووم
والله يرزقني وياك وجميع المسلمات بالذريه الصالحه ياارب
نوفا7777
نوفا7777
طيب زوجك عمل تحاليل يمكن السبب منه
ريـمــآ
ريـمــآ
ياحياتي انتي دامك بخير الحمدلله خلي زوجك يروح يكشف يمكن معه ضعف لاقدر الله او شئ يمنع الحمل وتعالي طمنينا ...؟
ضوء القمر الحزين
صح شوفي اذا تبويضك ممتاز ودورتك منتظمه صدق خلي زوجك يحلل واذا هوووووووسليم بعد سوي تلقيح صناعي وان شاءالله يارب تحملين

انا مثلك وكل يوم ابكي بس مابليد حيله حمدالله
شظايا شوق
شظايا شوق
مشكورين حبايب قلبي ع ردودكم

وبالنسبه لزوجي هو بعد حلل والحمدلله سليم

والمراخات ماقط رحت لان ماعندي حد يوديني غير زوجي وهو مايقتنع بهالسوالف بس يوم سويت المنظار قالولي وضع الرحم ممتاز مافيه مشكله

وناويه اسوي الشهر الياي التلقيح الصناعي وان شاء ربي يفرح قلبي

والله يرزقنا يارب ويرزق كل خواتي الي هني وكل محرومه ياااااااااااااااارب