تكفوووون ادخلو شوفو مصيبتتي ادعو لي ....عشااان ارتااااااح

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يا ااغلا بنات انا صديقتكم روبنز القديمه بس المعرف حقي ضاع وداخله بمعرف حبيبتي اختي يابنات انا صار لي مصيبه كتبت مره عن معاناتي ومرضي بالمنتدى مدري عين مدري سحر مدري وشو المهم بعد هالفتره اشترى زوجي فيلا بس مافرحت فيها من مرضي مع اني وقفت معه 14 سنه عشان يتحقق هالحلم سكنا الفيلا ست شهور وطلقني لانه كان يشرب الخمر لمدة عشر سنوات طردني حتى بدون ملابس من البيت وحرمني اولادي لي سنه ونص ماشفت اولادي وهو باع العشره حسبي الله عليه ونعم الوكيل تزوج وحده عمرها 18 وقعدها ببيتي الي بنيته معي بمعاناتي وصبري ودموعي انهد الحلم الجميل وفقدت كل شي بعد طلاقي بعشر شهور تزوجت رجل مطوع رئيس هيئه تعشمت فيه الخير لانه مطوع بس ياليتني ماتعشمت لان الاخ استغل ظرفي وكان متزوجني عشان يادب زوجته الاولى لانها متمرده عليه وبعد الزواج بشهرين طلقني وانا حامل وكنت اعامله مثل الامير واحسنت التبعل له بشي قد لاتتخيلونه لدرجة انه كان يستغرب ان تخدم الزوجه زوجها وتعامله بهذا الشكل وكان يقول كاني في حلم لاني دللته مثل الطفل فجاه طلب مني زيارة اهلي وحطني بمنطقتهم البعيده وانحاش بدون مايترك حتى شنطة ملابسي وقفل جواله توسلت له مايطلقني لما عرفت عزمه عالطلاق خاصة اني حامل بس قال خلاص انا مقدر على بيتين :(لم تنتهي معاناتي اولادي محرومه منهم واهلي يقولون اني تغيرت وورايه مايخلوني بحالي يبوني اضحك مثل زمان ولا اتغير من الصدمات الي جتني كل يوم وانا بمشكله من كل مكان فكرت انتحر بس وش بستفيد غير النار وغضب ربي :(قلت افضفض لاخواتي بنات حواء يمكن يواسوني ولا يدعون لي ولا يدعون علي اموت وارتاح ردووووووووووووو علي ضروري وين اروح وش اسوي :(تعببببت من الدنيا واصبحت الدموع رفيقتي والحزن قصتي والصبر مفتاح الفرج ضاع مني اذا تعرفون وين يبيعون الصبر دلوووني
300
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عايشه ببلاد حلوه
الله يعينك ويصبرك
GeeD
GeeD
مدري وش اقول لك !!
الله يفرج همك ويسهل لك امورك ويريح بالك دنيا واخره ااااااامين
رفع لعيونكـ000
سممسممه
سممسممه
الله يفرج همممممممممممممممممممك
حلمي جنتي
حلمي جنتي
مشكورات يا اغلى اخوات
والله يسمع منكم يارب...
ام عبوده 2010
ام عبوده 2010
لاحول ولا قوة الى بالله الله يفرج همك ويصبرك ويارب يكبرون اولادك ويرجعولك ويبرون فيك يارب واستغفري ربك على كلمت انتحر وربي فيه ناس اشد منك ومع ذالك مافكرو في الانتحار الله يعوضك خير من الي فات واوصيكي اكثري من الاستغفار