zh8anh

zh8anh @zh8anh

عضوة نشيطة

فلآنه تدرين متى راح تموتين ؟

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بننننننننننات تككفون ثمم تگگگفون شوفوا هالمقططع والله عظى وعبررره 
مؤثررررر لأبععد مددى 
http://m.youtube.com/index?desktop_uri=%2F&gl=US#/watch?v=df4LCKpDQMc

اللهم إننني أسسّألك حسن خاتمتي ومن أحب 
اللهم إنههي أعمالي بالصالحالت وإقبض روحي إليك وانآ منشغله بالطاعات يا عزيز ياكررريم  اللهم أسألك سجده ترتفع بها روحي إلييييك يالله 

بننننننات كلنا عندنا ذنوب ومصايب وكبائر الله يغفر لنا ويعفو عنا يارب 
دامنا بشهر خير ورحمه ومغفره توبوا واستغفروا ربكم وأقلعوا عن ذنوبكم قبل يفوت الاوان .. الواحد مايضمن عمره صغير او كبير الله يررحمنا بررحمته ولا وحده فينا تدري متى راح تموت .. كثرر موت الفجأه وماندري على ايش راح نموت ؟ تخيلي تموتين على اغاني ؟ او على فلم او او او ؟ شلون راح تقابلين ربببك ؟ وقتها تتمنين لو دقيقه ترجعين فيها لحياتك عشان تصلين او تستغفرين لاكن للاسف ماراح يفيد ،، دام عندنا الوقت ودام ربي محيينا لليوم نستغل كل دقيقه وكل ثانيه 
ياحبيباتي اتركوا عنكم خرابيط الدنيا باللي فيها ولا تعطونها حجم اكبر من حجمها 
الدددنييييييا ( زا ا ا ئله بمن علييهههها ) الا وجهه الكررررررريم ~
التتتتتتتتتوبه التتتتتوبه يا اخواتي الغاليات ادعوا ربكم وتصدقوا واستغفروا وصصلوا و اذكروا وبر الوالدين
صدققوني راح تحسسون برااااحه عجييييييبه وقللللب نظيييييييف وتحلللى دنييااااكم وتتوفقققون بإذن الله في جميع اعمالكم ..
والله ماكتبت ولا رسلت الا حرصا لكم ولاني اعتبر كل وحده فيكم اخت لي ومن مبدأ (( حب لأخيگ ماتحب لنفسگ )) ارسلوها لكل اللي عندكم يمكن بكلامكم يأثر بوحده غافله وتكسبون اجرها راح يزيد رصيد حسناتكم 
العمليه ماراح تاخذ من وقتك ثواني  

لاتنسوني من دعواتكم جزاكم الله خيرر اجمعين 
( اللهم ادخلننا جنااتك ياا ارحم الراحمين )
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي رومانس
ليالي رومانس
مشكورة بس يا اختي فتحت الرابط ما ظهر المقطع في مقاطع تانية
zh8anh
zh8anh
العفففو حبيبتي
بس انا متأكده من اللينك وجربته اكثر من مره وطلع نفسه هو الفيديو المقصود !
عموما لو مافتح مععاك افتحي اليوتيوب واكتبي في السيرش ( شوفوا وش صار عند الكعبه ) وراح يططلع لكك : )
اتمنى اكون افدتك
نورتتتتي
جبرني الوقت اصبر
جزاك الله الجنه وحرم وجهك عن النار
ورزقنا واياك حسن الخاتمه ..........
الاناقه فن
الاناقه فن
الاناقه فن
الاناقه فن
رفع