أسماء

أسماء @asmaa_011

كبيرة محررات

لخبطت بالحبوب وتلخبطت الدورة ادخلو بلييييز

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله عزيزاتي اتمنى تكونون بخير عندي مشكلة نسيت حبوبي المانع جينيرا ثلاث ايام او يومين المهم رجعت اخذتها وانتظمت يومين الا الله يعزكم دم ينزل اولة فاتح وبعدين بدا يغمق وياخذ للون الدورة وريحتها اعزكم الله من مر عليها كيذا وش سوت انا الان اول يومين من نزول الدم اصلي عللاى بالي استحاضة بس اليوم لقيتة زي الدورة انصحوني اصلي اولا انا مفكرة ااجلها يعني الصلاة الين اطهر وبعدين اقضيها ولالا طيب اكمل الحبوب ولا اوقف مين جربت ودعواتي لكم بكل ما تتمنون
9
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسماء
أسماء
رفع
أسماء
أسماء
رفع بلييييييييييز مو شا يلة الاهم الصلاة
يمه حنان اسمك يكفي
رفع
رفع
اسمعي ياعسل والله دخلت عشانك

انا مثلك صار لي كذا فرمضان نسيتها يومين وبعدين انتظمت عليها بعد كم يوم والا ينزل دم ومثل ماوصفتي بعد خمس ايام من الحوسه رحت المستشفى والدكتوره اعطتني حبوب توقف الدم على قولتها وقالت لي استمري على الشريط لاتتركينها اقصد حبوب المانع جينيرا المهم مانفع اي شي لين استشرت اصحاب الخبره خالاتي ووحده من جارتي قالوا لي المفروض من يوم نسيتها تركتي الحبوب بقية الشريط وفعلا تركت الحبوب ونزلت لي الدوره طبيعي لين خامس يوم واخذت الحبوب من جديد

يعني باختصار اذا نسيتي الحبوب حتى لو يوم واحد وجات الالام الدوره حتى لو مانزل عليك دم اتركي حبوب المانع لين تنزل الدوره طبيعي وخامس يوم خذي شريط جديد ولاتنسينها والافضل انك تسوين منبه يومي عشان يذكرك

اتمنى فهمتي علي
أسماء
أسماء
يسلم شانك شكرا لك يااختي الحنان يعني يمديني اتركها
يمه حنان اسمك يكفي

ايووه ياعسل يمداك بما انك تقولين انها ملخبطه خلاص اتركي الحبوب ورااح تنزل طبيعي انا والله صار لي كذا مرتين وتركتها ونزلت طبيعي