كريشتي

الأسرة والمجتمع

حنا نتمنى هذي المواصفات برجالنا صح والا لا كلكم اكيد
مثلا يكون جسمه رياضي اغلبنا نحب الجسم الرياضي المعضل بدون كرشه ويكون اسمراني فاتح وملامحه حاده وصغيره ونظراته حاده وصوته حاد رجولي ونحب الانيق النظيف اللي يهتم بنفسه وبشكله ونحب الرومنسي ونحب اللي له هيبه بين الناس
وبعضكم تكره الرجال القصير والسمين واللي له كرشه والعصبي والكمخه واللي مايعرف يشخص والوسخ والخروف واللي هيبته صفر بين الناس تلقينه مايسولف الا مع البزارين لان الرجاجيل مايعطونه وجه ونكره الدفش اللي مايعرف شي اسمه رومنسيه عربجي

اغلبنا كذا :biggthump

كلامي اللي فوق قلته من القهر لان بعض الرجال يتطنز ويكره شي بالحرمه ومايشوف نفسه مايدري ان حنا بعد نبي الزين

انا يابنات عندي كرشه صغيره بس ادري بعد سنين بتكبر مضايقتني اكره شي اسمه كرشه تخرب ام الجسم

وادري ان الرجال عدوتهم الكرشه هههههه ويكرهون السمنه عموما ويكرهون الترهلات والخشونه بالجسم اغلبهم كذا
انا

اشتكي للناس من كرشتي يقولون وين كرشتك مالك لي بس اقول بتطلع بعدين يعني واضحه اني بصير ام كرشه بعدين هذا وانا موب سمينه ضايقن صدري منها اللحين وهي صغيره احس متضايقه واللبس مو حلو علي شلون لاتطورت وكبرت زياده وش بسوي بلبس جلابيات خلاص
احيانا اذا وقفت اناظرها احس مافيني انوثه وتفشل ماش منقهره انا منها
يقولون اذا وقفتي وماشفتي فخوذك معناها انتي ام كرشه هههههههه

انتم وش اخباركم مع كروشكم و هالزوج الوسيم ساكت والا يعلق عليك

وماهمني يعني بس انا مابي كرشه ولااحب احد يقولي ام كرشه اتعقد

ياحظ اللي مالها كرشه مسح بطنها تف عليك ماشاء الله
61
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحلتي وحدي
رحلتي وحدي
ياعين لاتبكي
اذا لقيتي حل لها تكفين علميني
ملامح غامضة
ملامح غامضة
والله انا مثلك بس جاية حلوة مع جسمي لاني رويانة و زوجي يحبها يدغدني في بطني دايما خخخخخخ
همسة وفاء2012
همسة وفاء2012
هذي معاناة أغلب الحريم
الله يعين بس
مع الحمل والولادة تتغير المرأه خصوصا اللي شاطره مثلي ماتشرب ساخن على النفاس
أم معتز *
أم معتز *
والله شوفي وانا اختك انا عقب الحمل طلعت لي ولكن مو كبيره وجابت لي وسواس وقشره وحكه من زود كرهي لها وكان زوجي يقول لي كلمه استغرب منها يقولي خليها انا عاجبتني فيك ومن عقبها خليتها يمكن لان زوجي عنده كروشه ويبيني اطقم معه هههه الله يحفظه ويخليه لي .....
ويزوجك وينولك الي في باااااااااااااالك يارب
جرحوني كثير
جرحوني كثير
هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه اطقم معه الله يقطع بليسك

اجل يدغدغك زين اخاف يمل منها بس ههههههههه

وماله دخل الساخن ياعمري هي طالعه طالعه

لاحظت السمينه تنحف الا كرشتها هذا اللي خوفني يعني الكرشه صارت عضو مايروح خلاص :(