sweetstar75

sweetstar75 @sweetstar75

عضوة فعالة

انا في الشهر الثاني وصاير عصبيه ودعى زوجي علي وعلى اللي ببطني

الحمل والإنجاب

هذي مو اول حمله لي بنتي الصغيره عمرها 7 سنوات ما شاء الله وحمي في بنتي كان اتنوم فيه بالمشفى من كثر ما اقدر اقعد ولا اتكلم بس هالمره مستغربه ما احس بالوحم القوي بس احيانا احس اني ابغي اتسدح وبس وبعد زوجي صاير يكره فيني التسدح كل ما جا وشافني منسدحه قال شو هذا قومي الين متى انتي جذيه مع اني يا حليلي اي شي يبغيه اسويه البارحه حسيت بنغزات من تحت وقويه قلت انسدح ارتاح مع اني ما اشتغل في البيت العامله مش مقصره بس قهرني الصراحه قمت جلست وبس قلت له بس جذيهيرضيك لو انا تعبانه بس تبي تشوفني جالسه قال والله لو انج تعبانه قومي اوديج المشفى قلت له مو كل شي مشفى المهم لما جا وقت النوم بنتي نامت وقلت له ساعدني شيلها الغرفه اغير ملابسها لان خواتي انا بصراحها بعدها سقطت اربع مرات وهالحمل جا بعد سنه ونص من اخر مره تسقيط لا وهو فرح لما عرف المهم قال انا ما اقدر اشيلها كتفي يوجعني قمت صحيتها ومشيتها شوي شوي وغيرت ملابسها وهي نايمه والله تعبت ع الاخر ولمادخل سمعني متنرفزه واقول يالله يارب شو هالعذاب صرخ بوجهي وقال بس خلاص فكينا اذا مو عاجبج الحال اذلفي بيت اهلج مع العلم ان ابوي متوفي قبل 3سنوات وامي متوفيه قبل سنتين ومالي احد هناك الا اخواني وزوجاتهم بالبيت ولما اجي خواتي يتجمعون على اي اساس يقول لي هالكلام عموما عصبت اكثر وقلت له انت ما فيك احساس بستبغيني مثل الحماره اشتغل بتكون راضي والا دامني مرتاحه لا قال اذا هذا من الحمل الله لا يبارك فيج ولا في اللي في بطنج وايد انقهرت شو الحل وخوفني الدعاء اخاف ربي ما يبارك لي في حملي من دعاءه وش رايكم كيف اعامل انسان مثل هذا
16
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ايووودي/
ام ايووودي/
يمكككن يكوووووووون معصب انتي بس طنششيه ويااارب تسخره لك وتخليلك بنتك ويحفظ اللي بطنك ياااااااااااااااااااارب
شوووووق100
شوووووق100
الله يهديكم بعض
والدعاء لاتخافين ان شاء الله مايصير شي
بعدين فيه شد بينكم كبير المفروض انك وقت انتي معصبه ماتناقشينه ولاتراددينه بشي
لان الواحد وقت الغضب يفلت منه كلام يندم عليه
مثل زوجك واكيد مقهور من دعائة عليك انتي والنونو لانك زي ماوضحتي هو فرحان بالحمل
بس بعد مايهدا رح يرجع يترضاك ولاتناقشيه حتى لو قالك انتي السبب الي خليتيني ادعي لان الموضوع بيرجع ينفتح من جديد وماله داعي
بالنسبه لتعب انتي بس اذا هدا قولي له انك خايفه على الحمل من التسقيط ومو حابه غير تسوين الي عليك وتريحين بس
عشان لو صار شي الله لايقدر عليك بشر
ماتحسي ان السبب هو انتي وانك لو كنتي مريحه نفسك كان تغير الوضع
على العموم كنت اشوفها بوجه زوجي بس عالجتها( كيد حواء )منها انه اول مايجي اقوم حتى اذا كنت منسدحه
واضمه لين يقول خلاص بس واجيب له كاس مويه اوعصير بس او صحن فاكه هاذي شغلتي وماتتعب ترى بعد الحركه حلوة للحامل
وكان يبلعها ولايطالبني بش مع انه مكان عندي عامله
وكان وحامي غير خمول وكسل لان الوحام ممكن يكون غثيان استفراغ او خمول ونوم وكسل
بس خلاص انتي شهرين يخف الوحام والخمول تدريجيا
المشكله انا خف وبدا الغثيان لحد الشهر الخامس الله يعين
خلاصه الموضوع
انه وقت النقاش والعصبيه تكوني شوي هاديه وماتتكلمي تنتهي المشكله من وقتها
اما اذا بتقعدين تناقشي وتعصبين لا بتطول وكل ماهديتوا رجعتوا تناقشون انت قلت انتي قلتي
خلاص المفروض عندكم عيال تتعلمو وقت الغضب ماتناقشون لين يروح عنكم الشيطان
وتالي بشويه هدوء وحب وكلام عتب مو نقاش عشان نفسيه العيال لاتاثر خصوصا البنات
والله ييسر لك حملك يارب وتشوفينه بصحه وسلامه
امين
ام كرشه
ام كرشه

اذا هو يتقبل الكلام منك تفاهمي معه وقولي له انها فتره وبتنتهي وانه لازم يتحمل
زي مانتي متحمله وانه ماودك بهالبربده بس شتسوين غصب عنك

وهو لازم يتحمل ترا راس ماله يسكر فمه عنك يعني مافيها كلافه
الله يسخر لك ويسخر لنا
حَرَم حَبيبيّ
تجنبيه اختي. وتحاشي الزعل والمناجر العصبيه تأثر ع الحامل
انسي كلامه ولاتحطين بخآطرج
لابد يوم يجي ويتندم ويعترفلك انها لحظةغضب
أهم شي. عيسي ولاكأن شي صار

وشي مهم
ارتآحي وقت ماهو موجود. لك ساعات الدوام وهوبرا البيت كله.
ووقت وجوده حاولي تصبرين وتجلسين بالصاله جلسه مريحه. ماهو بضارك.

الله يسخرهم لنا يَــــآإآرَبْ ويتمم لك
الجوري المتفائلة
الله يتمملك حملك ويسخرلك زوجك