آتعبهم غروري
آتعبهم غروري
تريدي نصيحتي وانا أختك سفروها بدون ما تدري جهزوا كل آمور سفرها وفي نفس يوم تسفيرها اطلبي منها تنظف حوش البيت أو أي شي آخر اهم شي تلهوها وروحي فتشي اغراضها واذا ما حصلتي شي مريب حطي كل اغراضها بشنطه وشيلي الشنطه وحطيها في السياره بعدين خبروها تروحوا مكان وعاد سيييده الى المطار وعطوها شنطها وانتهى الأمر هذا ابسط واحسن حل بدون مشاكل او خوف مجرب
تريدي نصيحتي وانا أختك سفروها بدون ما تدري جهزوا كل آمور سفرها وفي نفس يوم تسفيرها اطلبي منها...
إحنا كل خداماتنا نسوي فيهم كذا سواء شاكين فيها او لا ، آنصحك بهالطريقه وربي رااااااحه
ما هموني
ما هموني
الله يحميكم
رشوو
رشوو
الله يحفظكم
النورس الحالم
الله يكفيناشرالخدامات ويسترعلينايارب ياكريم
ريح السحاب
ريح السحاب
شوفي حبيبتي
والله الذي لا اله الاهو اني اعتبرتك وحده من اهلي
أسمعيني زين
اي شغالة تجي للمملكة لازم ولابد منه وفي دينها حتى لو كانت مسلمة وفي اعتقادها لازم لازم تعمل سحر لاتقولي طيبة تصلي تقرء قران واللي خلقني انو معلمتي شغالتها تصوم اثنين وخميس واكتشفت انها عاملة سحر لمرة اخوها شفتي كيف
اصلا الشغالة الاندونسية بالذات بالذات وشرق اسيا عندهم السحر مثل شرب الماء
أختي أسمعيني وطولي بالك علي
اخوي راح اندونسيا قبل ثلاث شهور
تخيلي وين لقي السحر ينباع
في البقالة تنباع كتب السحر بلا يعتبروه من اهم العلووووم عندهم
حبيبتي الاندونسيات قبل ماتجي من بلدها لازم تعمل سحر عطف او عشان تحبب اهل البيت فيها او عشان ما يأمروها اهل البيت
يا أختي في مدارس انشئة خصيصا لتعليم السحر
وربي احترق من داخلي على كل بيت موجود فيه خدامة مهما كانت ظروفك ياعمري
نصيحة نصيحة نصيحة اتركو الخدم الا للظروف القاهره والله لو بيبتي يسير 24ساعه خرابة ماستقدم شغالة الا اذا كنت مقعده
لاتقولي دراسة
غير كذا لفت نظري انها كانت تطبخ لكم
كيف تأمنين الطعام اللي تقدمه لكم
يابشر متى تستوعبو انو مافي خادمة طيبة
واكبر مثال ام تالا صديقة ماما انا بنفسي كنت اشوف تعاملهم معاها
مهما احسنتي للخادمة صدقيني يالغالية راح تسحرك
والله انها راح تسحرك
اكثر البيوت الي فيها خدم مليانة مشاكل
ولو اذكر لكي قصص من هنا لبكرة ماراح اخلص
الي عليكم
الان قبل ماتسفروها تفتشوها تفتيش من قلب حتى ملابسها الداخلية تتفتش حتى شعرها وبين الظفايراذا كانت تسوي ظفيره لاتقولي ماقدر الا تقدري
شغلي سورة البقرة يوميا
حصني نفسك واهلك
اشتري لها شنطة وحطي لها اغراض وهدايا سفر لاهلها
وشنطتها الحالية الي موجودة عندكم لا تخذها ابدا
لاتعطوها اي قطعة من ملابسكم (غلطة ماما)
حتى لو كنتو مو محتاجينها
ملابسك غسليها انتي لاتقولي دراسة انا ادرس الصباح مدرسة والعصر تحفيظ قران وارجع مهدودة اغسل ملابسي وملابس اخواني واحط عشا والحمدلله مرتاحة مع العلم انو عندنا خدامة لجدتي لكن لو تموت ما اخليها تمسك ملابسي او اغراض ماما وبابا واخواني حتى اخوي تخيلي انها ماتدري كيف شكلو ولا هو يدري كيف شكلها لاني رفضت رفضا قاطعا انها تكشف عليه وهو اصلا مو موافق ولاحد من اهل البيت يطلبها الا جدي ومعنده الا هيا الي تجيب طلاباتها عشان كذا ماسفرناها لكن بأذن الله اطيرها
وصدقيني اختي
ماتكلمت معاكي الا لحرقة فيني مازلت اعاني منها والا استطيع الافصاح عنها