ام معاذ-وسيم
ام معاذ-وسيم
تريدي نصيحتي وانا أختك سفروها بدون ما تدري جهزوا كل آمور سفرها وفي نفس يوم تسفيرها اطلبي منها تنظف حوش البيت أو أي شي آخر اهم شي تلهوها وروحي فتشي اغراضها واذا ما حصلتي شي مريب حطي كل اغراضها بشنطه وشيلي الشنطه وحطيها في السياره بعدين خبروها تروحوا مكان وعاد سيييده الى المطار وعطوها شنطها وانتهى الأمر هذا ابسط واحسن حل بدون مشاكل او خوف مجرب
تريدي نصيحتي وانا أختك سفروها بدون ما تدري جهزوا كل آمور سفرها وفي نفس يوم تسفيرها اطلبي منها...
نبض الجروح 2
نبض الجروح 2
الاندونيسي اللي سئلتوه يمكن يكذب يغطي عليها. هم يغطوا على بعض شوفوا احد غيره بعدين الاحرف تختلف مابين الاندونيسي والصيني!
الاندونيسي اللي سئلتوه يمكن يكذب يغطي عليها. هم يغطوا على بعض شوفوا احد غيره بعدين الاحرف تختلف...
صح انا مره كذا اخذت رساله لشغالتي وديتها المكتب ابغى احد يترجمها

عندهم مترجم اندونيسي رفض يترجمها ولفينا كذا مكتب يقرا الرساله ويسكت

طيب ترجمها ! قال ما اعرف هذي لغه كثير في اندونيسيا يعني عندهم بالله كم لغه
Nora_2009
Nora_2009
الله يحفظكم
بوح المطر
بوح المطر
طيب شوفي عندي حل بس مدري كيف بوصلك الفكره تعرفين ترجمة قوقل اكتبي كلمة مثلا الحياه تفاؤل وكل شوي غيري اللغه الى ان تشوفين الكتابه اللي تشبه اللي لقيتيها يعني اذا صيني يبان اذا اثيوبي يبان اذا اردو يبان وبعدها لا عرفتي هالحروف لاي لغه ترجميها للعربي وتعرفين معناها يارب افدتك والله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها
طيب شوفي عندي حل بس مدري كيف بوصلك الفكره تعرفين ترجمة قوقل اكتبي كلمة مثلا الحياه تفاؤل وكل...
هذا الحل السريع لك
والله يريح بالك يارب..