انا واهلي(قصة حياتي)

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم وحمت الله وبركاته
كنت قد كتبت من قبل ان اهلي مقاطعيني سار لهم 5 سنوات.
راح اقلكم عالحكاية وانتو احكمو.
اولا اريد ان اقول ما في حد معصوم عن الخطء واكيد انا غلطت كثيييير والله يسامحني.
قصتي تبدا من وقت ما تطلق امي وابي كان عمري اشهر. وكل واحد عنده رواية طبعا لمل حصل بعدها امي تقول اني كنت عندها الى ان سرت قريب 3 سنوات واهل ابوي يقولون لا كنتي عندنا:( ؟
المهم الي انا اذكره هم والدة ابوي واخوانه ولا اذكر امي ابدا غير في موقفين.
لا تستغربو تسير عنا كتير:/ اذكرها فقط عندما جاءت هي واحد اقاربها وخطفتني مرتين وتخبءني عندهم. ووالله الذي لا الاه الا هو اني كنت حوالي سنة ونصف الى سنتين اظن وضليت متذكرة هذا الموقف بس طبعا لا اعلم انها امي وكنت اروي هذا " الحلم" الى ان كبرت.
المهم لما يار عمري سنتين وعشر اشهر جاء ابوي من السفر واقول خطفني بغير رضى امي او علمها!
امي بلغت عنه عالحدود فاخرجوني بهوت ابنت عمتي ولدنا يومين ورا بعض. المهم ما لحقت للاسف:( وطبعا كلاهم كان سار متزوج وابوي سار عنده بنت وامي كذلك. اخذني ابوي لعنده واخبروني ان زوجته هي امي وكبرت على هذا الاساس. كبرت وسرت افهم اقعد احسب يوم زواجهم ييجي بعد ولادتي لا لا ما معقول انا حاسبة خطء او يمكن ناسين تاريخ زواجهم بس ما تجرات وسالت وفعلا تجاهلت الموضوع ونسيت. يعني عيب اسال امي هل انتي امي ولا لا صح؟
كان في البيت مشاكل كثيرة والمعاملة ما كانت عادلة بيني وبين اخوتي بس انا ما كنت اخد بالي كتير لان خلاص مصدقة انها امي واقول انهم يعاملون هكذا لاني اعمل مشاكل. بس كل ما كبرت ابعدوني عنهم حتى حبست حالي في غرفتي من اول ما اصحى الا وقت النوم وعندما اروح المدرسة اصير فتاة اخرا تضحك وتمزح و و و يعني سرت شخصيتان وكنت افعل اي شي يطلبوه بنات صفي (طبعا البلد اجنبي) حتى لو قالو حبي فلان وفعلا اتظاهر بحب ولد اكبر مني بسنة مع اني لا اكن له اي مشاعر فقط حتى لا يتركوني البنات وعرفو اهلي وحتو براسهم اني اعشق الولد واكييييد عاملة معه الحرام والعياذ بالله ولما بعتوني عند بيت جدي فحصو عزريتي وطبعا كنت كما ولدتني امي بس ما همهم حتى اعتذار ما سمعوني اياه وقصص من هالنوع كنت اكذب كتير اقول الشي الي هم يريد يسمعو والا كنت اكل ضرب لاشبع مثال كنت مرة العب مع اخي الصغير يصغرني ب 7 سنوات كان بيبي اقرب وجه علي بس ما المس وجهي بوجهه وهو يضحك ومبصوت يقوم ابوي يدخل علينا ويظن اني احت وجهي بوجه اخي مع ان ما مشكلة في ذلك قلت له انا لا المس وجه واصر ابوي اني اكذب واصريت واحلف اني ما فعلت وضل يضرب في لحتى ما تحملت وقلت اه اه انا لمسته وقتها تركني وطبعا بعدها اعتزرت وطلبت السماح وبعد سنوات قلت له تذكر هذا الموقف؟ كنت فيه صادقة وانت اجبرتني اكذب. واخذ اكل من ورا اهلي واخبءه مع اني ما كنت اكله بس يفسد اكبه وكله بسبب الحرمان حتى اني حاولت انتحر عدت مرات. لما سار عمري 15 سافرنا الي بلدنا قالو لزيارت الاقارب لاكن هم كانو مخططين ان يخبروني بالحقيقة. طيعا انصدمت صدمة عنيفة وكل النسوات الماضية مرت امام عيعين ولمح البصر شعور لازلت اشعر به كل ما تذكرت، طبعا ما دخل ابوي ما هو الي خبرني لا امه هي الي قالتلي وحتى ما مهدو لي قالتها دج وذهبت مع العلم انها السبب في طلاق امي. تعرفت على امي واخوتي لاكن في البداية مراعاتا لمشاعر زوجة ابي صديت امى وقلت انا عندي ام وخلاص طبعا نفسيتي زفت كانت وما عارفة اذا الي اعمله صح او خطء سار كل طرف يريد يقنعني ان الطرف الاخر هو الي ظلمني وكان السبب والله المستعان.
رجعنا عالبيت وما كلمت امي لمدة سنة وهي ايضا ما اتصلت لحد ما زوجت ابوي قالت لازم تتصلي فيها هي بالخير امك وكانت كل مكالمتي معها عتاب وكانت زوجت ابي في الغرفة . الى ان فكرت وقلت ان بغض النظر عن الي سار ما حد يفتح الموضوع بعد والي سار خلاص من الماضي وهذا الشي فعلا ريحني لان ما عاد احد يلوم الثاني وانا اصلا ما راح استفيد اذا عرفت.
تعبت نفسيتي بزيادة والحقيقة سار شكلي مثل الاموات ضليت على هالحال لين ما سرت 16 سنة ونصف بعتني ابوي عند اهله لاني فقط كنت انكد البيت وطبعا ما خلاني امفي دراستي وهاد شي تاني اعاني منه لليوم. ارصلني نصف الطريق وتركتي بالمطار وما كلف نفسه يوصلني للاخر
عشت عند بيت جدي تقريبا سنتين ونصف في العذاب ضرب وبس وشتم وكنت خدامة عندهم لا الخدامة احسن عالاقل تاخد اجار اتعابها انا اذا طلبت فرشات اسنان كان ما يعطيني وحتى اجلكم الفوت للدورة الشهرية كنت اشحدها شحادة وعالعيد كان يعيد على كل اولاد عمامي قدامي ويعطيهم فلوس وانا ما ينظر الي حتى.
وشغل البيت كله علي طبعا من طبخ ونفخ لترتيب البيت والغسيل ووالله كنت اقوم قبل الفجر صيفا شتاء اغسل وتتفتر قدماي من الماء البارد خصوصا في الشتاء واكون انتهيت قبل ما يصحو ويطلع الفجع حتى الحق انظف البيت واطبخ قبل ما ييجي عندهم حد وما كنت اطبخ لاربع افراد لاا كنت اعمل كل طبخة عزيمة لعشر او خمس عشر فرد كل يوم لان كانو اولاده واولادهم ياكلون عندنا. طبعا كانت احدى عمامي وزوجته يساعدوني اذا كانو عندنا ووقفو معي كامي وابي جزاهم الله خير رغم ان حالتهم تبكي بس الله يعوضهم بخير.
وكان جدي الظالم يحرمني من كل شي ممنوع اطلع ولا اشاهد التلفاز ولا حتى الحمام ممنوع استحم غير يوم الجمعة واذا ارت استحم ممنوع اسخن الماء لازم بالبادر ان كان صيف او شتاء وكنت اضطر ان استحم رغمن عنه لان العرق ياكل الوحدة بعد شغل البيت وكل مرة اكل قتلة لا امى بالعكازة او كفوف على وجهي حتى بالحفاية اجلكم الله ضربني وطيعا ابي ما دخله.
اذا حكيتلكم على كل شي والله لاذم اكتب كتاب.
كانت امي كل فترة والاخرا تيجي تزورني وتعطيني فلوس وتجيبلي ملابس عقد حالها.
وكنت اخبي هالفلوس واخبر جدتي ان امى اعطتني المبلغ الفلاني.
تعرفت على زوجي هناك كان يعمل تحت البناية وكنا نتكلم عالهاتف بالسر حوالي اربع اشهر حتى كشفونا وجاء خطبني. كان الكل راضي وابي ما يعرف اني اعرفه من قبل. قام جدي واخبر ابي بالقصة ويضل يخرضه علي في كل وقت وبسبب وبدون سبب وانقلب ابي علينى وتبرا مني مع العلم انه ما كان يكلمني من وقت ما سفرني الا اذا اراد يوبخني ويسبني وما كان يبعتلي مصروف ابدا مع ان في بلد الي هو في بيعطو للطفل مبلغ من المال كل شهر حتى يبلغ 18. 
المهم انخطبت وتزوجت بعد مشاكل ومحاولات لتفرقتنا عن بعض وابي ما سال ولا حتى تلفون ولا شي. ورجعت سافرت لنفس البلد الي هو فيه بس مدينة تانية . واحاول اتصل فيه ما يرضا يرد ولايخلي اخوتي يكلموني واذا احت رد ترد زوجته وتقول ما نريدك انتي بحالك احنا بحالنا اقول لها خلي ابوي يقلي هالشي تسكر الخط بوجهي وهذه الي اعتبرتها امي ل 15 سنة. اخر مرة اتصلت كان يوم العيد وخلاص ياست منهم. 
يتهموني باشياء وبالاخير ينفضحو قدام الجميع.
انا الان فاتحة بيت ماشالله وعندي ولد مثل الوردة وسرت طباخة ماهرة والحمد لله وما اتصل فيهم الا لوجه الله وعشان يكون وزر عليهم يوم القيامة والله ياخدلي حقي منهم.
لو كنت غلطانة ما كانو كل اقاربي يتصلون فيي ويعيدوني الا ابوي صح؟ 
اسفة طولت عليكم بس والله الان ارتحت ويا بنات انتم اخواتي انصحوني وادعولي الله يفرجها عني وعن كل مظلوم. امين!
32
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوته جدااوويه
بنوته جدااوويه
الحمدلله ربي عوضك وريحك منهم خليك مع زوجك وولدك وبيتك
وانسيهم مثل مانسوكي وعيشي حياة جديدة وانسي الماضي كله
وربي يسعدك ويوفقك ويخليك زوجك وابنك
احب المطر والسحب
احب المطر والسحب
ياعمري الله يفرجها عليك الحمد لله انك تزوجتي وهربتي من ظلمهم ماراح يضيع عند ربك شي كله راح يشوفونه في حياتهم ومماتهم ويوم القيامة انتي اللي عليك سويتيه انك اتصلتي فيهم صح انك غلطتي كلمتي رجال اجنبي بس توبي لله واطلبيه السماح واذا رضي الله سيرضيهم
آنسة نجمة
آنسة نجمة
الله يعوضك ويسعدك في حياتك
Aom fares
Aom fares
الله يسخرلك زوجك ويخليلك ولدك يارب ....   
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وانتي ليه حاة بتئنيب الضمير وانك كنتي السبب انت مجرد طفلة ومراهقة تحتاج لتوجيه

ابوك السبب الرئيسي اوﻻ وامك مابعرف ضروفها ﻻحكم انها كانت السبب وليه ماتواصلت معك كل هالسنوات يمكن مغلوب ع امره وتتقطع عليكي

انسي الماضي مو عشان احد ﻻ عشان ترتاحي وتقدري تعيشي

عوضي نفسك وابني حياتك مابتظمني اﻻيام دوري ع وظيفة وامني نفسك ماديا بهالوقت نفسي نفسي مابينفعك غير قرشك