انا ماابغى غير نصيحه من قلب وبس - ارجوكم اللي تعرف بس تقولي واللي ماتعرف تدعيلي

العناية بالشعر

شوفو يااخوات
انا الحمدلله شعري من صغري جميل وناعم ودايما ماشالله يطول واقص واصبغ وكل شي وبرضو ماعمره تعبني
لكن هذي المره غير
قبل سنه قررت اصبغ شعري خصل ميش وتحت الميش لون ذهبي او بني فاتح يعني بلياج مدري ايش يسموه
المهم
بصراحه هذي مو اول مره اسوي بلياج او هيلايت
زمان سويت وكان شعري طويل لنهاية ظهري ونجحت التجربه وطول وقصيته وراح ورجعت صبغته بكل الالوان وبرضو مافي مشكه
لكن زي ماقلت هذي المره غير
لما صبغته قبل سنه قبل الصبغه قصيته وكانت قصه جنان وروعه وحبيتها وحبوها كل اللي بالصالون -- لكن بعد ماصبغولي شعري هيلايت صار امر فضيع وكنت ابكي ومادفعت ولا قرش
صار شعري يطيح بيدهم وهي تغسله من قوة الميش عليه
صار يطيح وكل مامشطولي شعري يتقطع بكل سهوله لدرجة ماتتصوروها
يتقطع وكأنه قطن
ومن فوق
يعني اماكن فيها شعر قصير وكأنه ولد واماكن الشعر فيها طويل من قوة مااتقطع
خرجت من الصالون منزعجه لدرجه اكيد فاهمينها ومادفعت قرش واحد وحاولت صاحبة الصالون تساعدني مافي ابدا اي حل للاسف
خرجت والكل يتكلم عني وعن شعري
لاتقولو حسد
المشكله انهم خلو الميش اكثر من الوقت اللازم ونسيوه ولما غسلوه كان للاسف ملين شعري لدرجة فضيعه
المهم
خرجت وانا اتسائل كيف اوري الناس شعري بعد اليوم
سنه كامله في اعتناء واهتمام بشعري ولا اخرج كثير علشان لااحد يشوف شعري المتقطع
اشتريت طبعا صبغه بنيه عاديه وحطيتها في شعري مع انه ماعاد يستحمل شي بس علشان اغطي العيوب
استمريت في الهتمام وزيوت واكل كويس والاستشوار نسيت شكله حتى لأنه بدون استشوار يتقطع ولما اخرج من الحمام بعد غسيل الشعر لو مشطته يطيح قدامي لذلك استمريت ماامشطه وكنت اخليه على طبيعته
سنه كامله واكثر والآن شعري طال لحد منتصف ظهري
ولكنه مقطع واماكن قصير واماكن طويل
اما الاطراف الله لايوريكم ولا شي فاد فيها
احيانا اقول الآن صار فيكي تقصيه حتى لو قصه قصيره مره مثلا فراوله او اي قصه او فرنسيه المهم ترتاحي من الشعر الخشن في الطراف شعرك وترتاحي من شكل الشعر المقطع
لكن والله ماني قادره
احيانا لما اتركه والمه واقوم اليوم الثاني افتحه الاقيه انعم وافرده واشوف اني احلى بالشعر الطويل واخاف اقصه ويصير شكلي مو حلو
نفسي اخليه يطول اكثر حتى لو متقطع بس خشن من اسفل مره ومو متوازن
قولولي بايش تنصحوني بالله
اقصه ولا استخدم شي معين يحل مشكلتي ويخلي اطراف الشعر ناعمه ؟
مع اني استخدمت زيوت كثيره وبلسم لاطراف الشعر لكن مرررررررره مافي فايده
بعد ماكان شعري يهفهف وحلو وناعم وطويل صار متشابك ومجعد من الاطراف بسبب الميش والصبغه
ومن فوق ناعم وحلو وسهل التسريح
انصحوني من قلبكم ولكم دعواتي
وكل عام وانتم بخير
21
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

واااااو
واااااو
اختي والله العظيم وعن تجربه جربي زيت رتاج الهندي واستمري علي وشوفي النتيج المذهللة
بالنسبة لي جربته ومستمرة علية هذي رابع قارورة من التطورات اللي لاحظتها
1- طووول بسررعة
2-التقصف مرررة خف
3- نعومة وطراوة في الشعر
4-لمممعة تجنن
5-نبت شعر جديد
6- التساااقط والله خف كثييير عن اول
الصراحة الزيت خررررااااااااااااااااااااااااا اافة ويقوي الشعر

وانصحكم يابنات جربوة

ولاتنسي تدعيلي
تفاحه زرقاء
تفاحه زرقاء
حبيبتي الله يرجع شعرك زي اول واحسن وهذه الصبغات وماتفعله ..ونصيحتي لك الحناء ثم الحناء ... ولما تغسلين الحناء فقط بلماء وبعد ماينشف ادهني شعرك بأحد هذه الزيوت او اخلطيها (سمسم زيتون جوز الهند)وحاولي تخلينها يوم او يومين بعدين غسليه هذه عن تجربتي لاني قبل ثلاث سنوات صبغت شعري وانعدم والحمدالله رجع شعري ..ومن غبائي صبغت شعري وحلفت واقسمت اني ما اصبغ
والحين استنى الصبغه تروح من شعري نهائيا واهتم فيه ....(ملاحظه ترى فيه حنا مغشوش ...خذي شيء اصلي ومحل موثوق منه....)
نسايم نجدية
نسايم نجدية
أختي رياحين المحبة ...
الله يعينك ويساعدك على شعرك ويارب أن شاء الله يرجع شعرك زي أول وأحلى بعد
إذا ماتبغي تقصي شعرك قصير مرة وتبغيه طويل أيش رايك تدرجيه على طوله ولو تقصري شوي من طولة ولو سانتيات بسيطه أفضل .. لأن الأطراف الخشنه ماراح تروح إلا بالقص وما أعتقد الزيوت راح تفيدها لأنها أطراف محترقه من الميش وتعتبر ميته .. ومن قدام برضو درجيه (( قصدي القصه أو الغرة مع الجوانب وسويهازي الفراولة أهم شي تتخلصين من هذي الأطراف المحترقة .. فكري في كلامي وأن شاء الله راح ترضين بالنتيجة )) وطبعا لاتخلي العنايه من زيوت خلافة وأنصحك برضو زي ماقالت الأخت تفاحة زرقاء الحناااااااا ...
ايش رايك بالكلام .؟؟
عيون كحال
عيون كحال
بس لازم تقصي الاطراف المتقصفه والمتشوه في شعرك

وبعد القص تبدا العنايه بشعر

وحاولي فترة العنايه تبتعدي عن كل الي يضره من صبغات وستشوار

سوي اشياء طبيعيه في البيت

واستخدمي الزيوت وخلي الزيوت بشكل يومي

وتطول في شعرك

وان شاء الله يرجع مثل قبل واحسن
ياقساوة قلبهم
ان شالله يرجع زي اول واحسن كمان