اخت واخوها
اخت واخوها
الله يفرج همك بصراحه انا وهما عيالي ما اتحمل ذا كله كيف انتي . ما قدرت الا ادعي لك
الاسامي11
الاسامي11
انتي الي ظالمه نفسك بنفسك هذا واحد خسيس مايمري فيه المعروف اخذك شغاله ومربيه
ياحبيبتي اشتري راحتك طول منتي مبينه له انك ميته على البنات وانك ماتقدري تستغني عنهم راح يذوقك انواع العذاب
نصيحه ارحمي نفسك قسم بكرا لو طحتي مريضه ماراح يطالع في وجك
خلاص قوليله براحتك وبناتك خذهم وانا ماقصرت لامعاك ولا مع عيالك
ياتتعاون معاي في تربيتهم او بكيفه
صدقيني ماراح يلاقي وحده غبيه مثلك (اعذريني لاتزعلي من صراحتي) ترضى تشيل عياله وتصير خدامه ومربيه
اما كازوجه لا!!!! امسكي نفسك ولاتتصلي لاعليه ولا على بناته
اكيد البنات على قولتك متعلقات فيك راح يزنو على راسه الين يرجعك

الله المستعان
لووولي 2011
لووولي 2011
الله يسعدك يارررب احمدي الله اولاً انك ربيتي ايتام والنبي عليه الصلاة والسلام قال انا وكافل اليتيم كهاتين في الجنه واشار باصبعيه الوسطى والسبابه " يالله اي نعيم هذا اللي بيكون هالايتام طريق لمرافقة النبي في الجنه
احتسبي الاجر وانا اختك والله والله ان يوفقك ربي توفيق ورزق وسعاده اذا احسنتي لهالايتام اشوفها فرصه لاتفوتيها اطلبي شغاله تساعدك وعليك تراقبين اكلهم ولبسهم والولد اذا مايبغى الدراسه ناقشي ابوه في الموضوع لاتحرقين دمك وتدمرين نفسيتك على طفل يمكن معاه مرض توحد او صعوبة تعلم او اكيد فيه مشكله ولازم دكتور يشوف حالته

وانتي بصراحه مااشوفك غلطانه ابد بالعكس معاك حق انك تعبتي ولازم يشاركك تربيتهم ويحسسهم بوجوده
وصدقيني ماراح يتزوج بس يبغى يخوفك عشان تقبلين بتربية الولد ومين يلاقي في هذا الوقت وحده تحب اطفال زوجها الا من رحم الله اسأل الله ان يكثر من امثالك ويفرج همك ولايحرمك الاجررر
دلع٢٠١٤
دلع٢٠١٤
الله يفرج همك ويكتبلك الاجر ويسخره ويهديه لك

فوضي امرك لله تعالى بالدعاء

⭐️لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين⭐️
ماركه..
ماركه..
انتي ارهقتي نفسك بمسؤوليات منتي مجبوره فيها .... وعودتي زوجك ع ذا الشي ...اهتمي فيهم واحسني لهم من وراه إدا جاء ارمي كل شي عليه قولي انا مو مسؤووله ....