shosho70
shosho70
ي حليلها ليش تفسرينها ع انها تبي تدخل لاتنسين انه حفيدها وبعدين ترا من فرحتها فيه تسوي كيذا وعادي جدا ولاتخافين مربيه قبلك زوجك وهذا هو ماصار له شي يعني افهم منك هي بس احنا فينا دلع نخاف ع اطفالنا من نسمة الهواء ..احمدي ربك ف جدات مايحبون احفادهم ولايطالعون فيها اصلا ..وبعدين بنتها لو فيها خير ماقالت كيذا عن امها تقول ماعليك فيها خليها تزعل ..الله لايبلانا ..والاخوات اللي يقولون خففي زيارات وماادري ايش ياااخي حطوا نفسكم مكان هالعجوز وانكم بتنحرمون من عيال عيالكم .

الحمدلله في كل حين
لمبة بيتها
لمبة بيتها
ماغلطت عمتك. ماغلى من الولد الا ولد الولد.عادي بيخف اهتمامها لما تشوفك مهتمه  وبالنسبه لاخته يظهر لي انها غيرانه عشان امها تدلع ولدك. يمكن ماتدلع عيالها كذا.
حرام ترى الكبار يتونسون بوجود الصغار حواليهم لا تحرمينها تكفين.  
كستناء مشوي
كستناء مشوي
حبيبتي هي تقول كذي لان اول طفل لك وتخاف ما تعرفي تتصرفي هي تريد تعلمك خصوصا انه اول طفل ... حتی لو ربيتي اخوانك ابنك بيكون تربيته غير لان انتي امه. ... انا اشوف تجاريها ولا تزعليها ولا حتی تحسسيها بشي وانتي حطي فبالك انها تريد مصلحتك ومصلحت ابنك. الله يحفظه لكم ويصلحه
Omasol
Omasol
والله طبيعي ياقلبي انا امي وعمتي نفس الاسلوب ولااخذ بخاطري لاني عارفه انهم يحبونه وهي لمن تقولك كذا تنبهك لاشياء يمكن تغفلين عنها
واخت زوجك باين مت كلامها انها غيرانه من معاملة امها لولدك لان الامهات يحبون عيال اولادهم لاتخلينهﻻ تثير الفتنه بينكن
وانتي لمن تسمعين كلامها انه من محبه راح تحسين بحلاته وانه طالع من اهتمام ومع الوقت بيخف بس هي فرحانه فيه لانه صغير بس 6شهور يخف لكن مايختفي غير لمن تشوفه كبر هههه والله يازينهم ويازين اهتمامهم
كاترينا99
كاترينا99
لا ياقلبي لاتحسسي
فاهمه شعورك ،،،
بس صدقيني من حب عمتك في ولدك تتعامل معاه كذا ،،
وزي ماقالو مااعز من الولد الا ولد الولد
وهو اسا صغير الله يحفظه لكي وفرحتها بجيته تخليها تتصرف كذا،،
انتي خليكي حكيمه وقوليلها ايوه عمتي معاكي حق ،،، وذوقك حلوو ،، وصدقيني هذا بيزيد حبها لكي ولابنك
ومع الايام ببصير الوضع عادي