متى يتحقق منايا
متى يتحقق منايا
استخدمي تحاميل الفولتارين الشرجيه روووعه تهجد الم الخياطه دعواتك
استخدمي تحاميل الفولتارين الشرجيه روووعه تهجد الم الخياطه دعواتك
مشكورة قلبي ربي يوفقك ،،،،،ان شالله اشتريها بكرة
متى يتحقق منايا
متى يتحقق منايا
اولا الحمد لله على سلامتك وبالنسبه لالم الخياطه استخدمي ريالوكين هوا  مرهم.مخدر حطيه عالخياطه بعد الحمام وبعد ماتجففي المنطقه كويس كان يهجد الالم وبالنسبه للدم الي ينزل انا كنت كذا نزل علي دم كثير بس يومين وبعدين صارت تنزل سوائل بس اتوقع انه لانه نظفونا كويس من الدم لام اتذكر عصرو في بطني كثير وبقوه حسيت كانها ولاده من جديد 
اولا الحمد لله على سلامتك وبالنسبه لالم الخياطه استخدمي ريالوكين هوا  مرهم.مخدر حطيه عالخياطه بعد...
تصدقي امي راحت الصيدلية وقلت لها تجيب للي الكريم داة قالها مافي وجابت لي وأخد نفس المفعول مخدر وسبحان الله يخدر بس تعرفي ما يروح مرة الألم ،،،،،وعلى كدا التنظيف الا بعد الولادة افضل لآني مرتاحه الحمدلله كأنها دورة ،،،،مشكورة قلبي ربي يسعدك
golden eye
golden eye
الحمدلله على سلامتك و ما تشوفي شر و مبروك النونو ،،، انا بكرية بس اسمع من البنات انهم يخدرو المنطقة بعدين يخيطوها ،،، ليش خيطوها لك كده ،،، المهم ما يجوز امك تشوف المنطقة ، حطي تحتك مراية و شوفي الله يعينك ،،،
بنـوتـه شقيـه
بنـوتـه شقيـه
الحمدلله على سلامتك والف مبروك المولود الله يخليه ويحفظه لك من كل مكروه وينصرك على كل من ظلمك
متى يتحقق منايا
متى يتحقق منايا
الحمدلله على سلامتك و ما تشوفي شر و مبروك النونو ،،، انا بكرية بس اسمع من البنات انهم يخدرو المنطقة بعدين يخيطوها ،،، ليش خيطوها لك كده ،،، المهم ما يجوز امك تشوف المنطقة ، حطي تحتك مراية و شوفي الله يعينك ،،،
الحمدلله على سلامتك و ما تشوفي شر و مبروك النونو ،،، انا بكرية بس اسمع من البنات انهم يخدرو...
الله يسلمك قلبي ،،،،انا الي حسيت بيه احساس سحبه الخيط وشدة ان شالله فهمتي ،،،لكن الألم الي حسيتي فيه في البيت غير الم حاد جداً رجولي أسحبها سحب ،،،لكن احساس سحبه الخيط مقزز الدكتور يقول مافي بنج يخفي هذا الإحساس ،،،،الحمدلله هو دقائق والله يسهل