جفا الأيام
جفا الأيام
أسأل الله العظيم انه يفرج همك ويسرلك فيما هو خير لك.تذكري عزيزتي قول الله تعالى في كتابه العزيز .وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم.عزيزتي ماصار الطلاق بينكم إلا رايدلك الله سبحانه وتعالى الخير بالنسبه لك وله..لكن ماأحد يعلم وش يصير مستقبلا يمكن يرجع لك ندمان على مافات.وأنتي بينك وبين ربك أدعي ان كان في رجوعك خير يسر امرك ويعجل به وأن كان هو شر الله يصرف قلبك عنه وتعيشين حياه سعيده بعيد عن الماضي
سعاد اسعد
سعاد اسعد
الله يجعله مايجي رمضان الاانتي ف بيته وسعيده ومتهنيه معاه امين وصل الله على النبي محمد

بعلمك عن وحده تحب زوجها تموت عليه وكانت تغار عليه من كل شي انصدمت كثير وصارت تردد هذا الدعاء بكل وقت دايم على لسانها{ اللهم لاتحوجني الا اليك ولاتعلق قلبي الابك} وسبحان الله ربي غير قلبها من ناحيته وراح ذاك العشق والجنون وصارت عاديه جدا معد يهمها ولاتغار ولاشي صار انسان عادي عندها
ضوء حلم
ضوء حلم
حكمي عقلك مو قلبك .

واستشيري احد ثقه وعاقل من اهلك في موضوع رجوعك له , اخوك ابوك عمك مو اختك وامك .

واكتبي بورقه وقلم لائحه بحسناته وسيئاته وبكل ملاحظاتك عنه .

واكتبي المواقف اللي تتذكريها بورقه ومذكرة واقرئيها لنفسك بعد ماتنتهي .

يمكن مع القراءة تستوعبي انه شخص مختلف عن مافي بالك وقلبك , لأن اللي راح يكتب هو يدك وعقلك .

وممكن تتوسع فكرتك عنه وتعرفي اي نوع من الاشخاص هو .

السموحه انا ما اعرف ايش نوع مشكلتك معه لكن حبيت افيدك بهالفكرة لأنها نفعتني كثير .

الله يسهل عليك ويكتب لك مافيه الخير .
تالاا
تالاا
حكمي عقلك مو قلبك . واستشيري احد ثقه وعاقل من اهلك في موضوع رجوعك له , اخوك ابوك عمك مو اختك وامك . واكتبي بورقه وقلم لائحه بحسناته وسيئاته وبكل ملاحظاتك عنه . واكتبي المواقف اللي تتذكريها بورقه ومذكرة واقرئيها لنفسك بعد ماتنتهي . يمكن مع القراءة تستوعبي انه شخص مختلف عن مافي بالك وقلبك , لأن اللي راح يكتب هو يدك وعقلك . وممكن تتوسع فكرتك عنه وتعرفي اي نوع من الاشخاص هو . السموحه انا ما اعرف ايش نوع مشكلتك معه لكن حبيت افيدك بهالفكرة لأنها نفعتني كثير . الله يسهل عليك ويكتب لك مافيه الخير .
حكمي عقلك مو قلبك . واستشيري احد ثقه وعاقل من اهلك في موضوع رجوعك له , اخوك ابوك عمك مو اختك...
انا فعلا ابي الرجعه ولااقبل باانسان غيره لكن مو بيدي هشي بيد رب العالمين يارب يقدم مافيه خير وصالح يارب تحصل معجزه تغير مجرى حياتي للافضل
الفجر آلضحوك
الفجر آلضحوك
حقيقة لا اعلم حالتك وماذا حدث لكي معه
لكن صدقيني ستفيقين من هذه الحالة قريبا
بإذنه الواحد الأحد أسأل الله أن يبشرك بما يسرك
ويكفيك شر ما يضرك دعواتي لكي 🌷