مين تعاني مثلي !؟ ألم في الظهر<<< مُعدل

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات مين تعاني زيي من الام اسفل الظهر كل م اصحى من النوم اتمنى واحد يشيلني لين اوقف من شدة الام احسه ياابس بس اذا وقفت يخف الالم
تهقون وش السبب واللي تعرف ياليت تفيدنا وانا معي عين وحسد الله المستعان
وللعلم كمان انا لسه صغيره والمدرسة جاييه وخايفه يزيد الالم انا تحملت الالام السنة الي فاتت بس هذي المرة معد اقدر لازم اشوف لي حل ساعدوني
18
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

anyway
anyway
حتى هذه بدخلون فيها عين وحسد

فيه كذا سبب اول شئ ممكن المرتبه او المخده مو مريحه او طبيه , يمكن وضعيه نومك او جلستك غلط , يمكن المكيف بارد ويضرب بظهرك ,يمكنك ممصوعه, يمكن فيك نقص كالسيوم ودال
شدى0الاحزان
شدى0الاحزان
anyway anyway :
حتى هذه بدخلون فيها عين وحسد فيه كذا سبب اول شئ ممكن المرتبه او المخده مو مريحه او طبيه , يمكن وضعيه نومك او جلستك غلط , يمكن المكيف بارد ويضرب بظهرك ,يمكنك ممصوعه, يمكن فيك نقص كالسيوم ودال
حتى هذه بدخلون فيها عين وحسد فيه كذا سبب اول شئ ممكن المرتبه او المخده مو مريحه او طبيه ,...
وليش تقولين كذا ؟ انا من يوم اشغل الرقيه يزيد الالم وبعض الاحيان يتكلم المس
وبعدين العين حق ولا ماسمعتي بذا الكلام
وغير كذا بعض الاحيان تنزل الالام الى الفخذين والساقين ولها اوقات معينه هالالام يعني مالها دخل بنقص كالسيوم وغيرة واسفه اذا زودتها بس اللي يده في النار مو مثل اللي يده في الماء
بنت عادية
بنت عادية
غيري مرتبة السرير كثير من آلام الظهر بسببها وخصوصا اذا صار لك مدة طويلة تستخدميها وشوفي يمكن تكون السبب الله يشفيك حبيبتي ويعافيك
لوليتا لامبيكا
لوليتا لامبيكا
ضعف بعضلات الظهر ..

اعملي تمارين تقوية اعضلات الظهر ..

تمرين القط و الجمل ممتاز استمري عليه كل يوم وراح ترتاحي
شدى0الاحزان
شدى0الاحزان
ضعف بعضلات الظهر .. اعملي تمارين تقوية اعضلات الظهر .. تمرين القط و الجمل ممتاز استمري عليه كل يوم وراح ترتاحي
ضعف بعضلات الظهر .. اعملي تمارين تقوية اعضلات الظهر .. تمرين القط و الجمل ممتاز استمري عليه كل...
لا ما اظن لان الالام تجيني باوقات معينة
يعني بعد النوم وقبل اوقات الدورة باسبوعين