لا إحساس ولا ضمير

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله كيفكم ياغاليات أنا مشاركاتي قليلة بس أحب أتابعكم بين وقت والاخر المهم بغيت افضفض شويه وإن كان تكرر عليكم هذا الكلام كم مرة من غيري بس لعل أحد ينفعني بعد الله ويبث فيني الأمل من جديد
انا وزني 84 وطولي 158 طبعا سويت كم مرة رجيم ونحفت لكن سرعان ماارجع بس من كثر ماتكلم زوجي عليه بالتلميح والتصريح تبلدت وتبلد الاحساس ..مرة يقول وزنك اثقل من طراحة السرير ومرة يقول تنحفين حلم ابليس في الجنة ومرة يقول والله ماتنحفين وهذا وجهي اذا وصلتي للمثالي ..ولما اروح عند البناطيل يقول هذي ماهي لك ويضحك ..ومره يطالع في جسمي من فوق لتحت ويمد شفايفه وينفخ عينه ..وكلام كثير كله استهزاء .المشكلة عندي ان اتحطم لما يقولي وبعدها اطنش وماعاد اسوي شيء بالعكس من القهر اروح أكل وغير كذا صارت افكاري سلبية اقول ليش اكشخ وانا دبا ليش البس ماله داعي الناس بينظرون لي بعين الرحمه ارتاحي احسن لك ومن ذا الافكار الغبية ..الشكوى لله سبحانه الي تبغى تسب مسموحه استاهل والي تبغى ترفع معنوياتي كمان مسموحه
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة غلآ
دمعة غلآ
انتبهي تكلم اكثر من مرة مايصير والا تبيه يهددك بشي مايعجبك الله لايقوله بس مو صح الهروب
ااعملي تخفيف وبرضوا اكشخي حتى بوزنك الحالي لاتزيديها وتخربيها اكثر بالاهمال باللبس
لوشديتي ع نفسك بعد شهرين بتلاقي فرق كبيير ابداي من بكرة
مدام كشخه 133
مدام كشخه 133
حبي نفسك وراح تتغير نفسيتك خلي عندك عزيمه واوراده وبتوصلين لهدفك ليش تستسلمين وترضين بالسمنة ادخلي النت وشوفي صور اللي كانت أوزانهم هايله ونحفو شجعي نفسك بنفسك واثبتي لزوجك عكس كلامه
أم الرونة
أم الرونة
دمعة غلا ومدام كشخه اشكركم من اعماق قلبي لاحرمكم الله الأجر
ما انا الا بشر ..
ما انا الا بشر ..
اذا بتنحفي حطي قدامك هدف مدته سنه مو اقل
وابدأي نظامك بالتخفيييييف الشديد ما انكر انك حتشتهي الحلى والمعجنات والاسكريمات وغيره بس اعرفي ان هذا كله محايطير ولا حيكون ممنوع كمان لكن حيكون استهلاكك لهاذي الاشياء مقيد
انا حاليا اخفف والحمد لله مو حاسه بحرمان اذا كنت في بيتي اطبخ اكل بدهون اقل واكل رز بكميه قليله واكثررررر سلطة وخضار واذا خرجت اخلي قانوني نصف من كل شي يعني اذا احد قدم لي حلى اكل نص الكميه واذا اشتريت شاورما اشتري وحده واقسمها بيني وبين ولدي وهكذا
طبعا بالبيت الحلى ممنوع الا فيما ندر ولكن اتقهوى مع 4 حبات تمررر ولاتحرمي نفسك من الفواكه انا لاني احب الحلويات عوضتها بالفواكهه
وكمان لاتحذفي اي وجبه افطري واتغدي واتعشي عشان جسمك يظل يحرق وكثررررررري موياااااا وانسي الاكل بين الوجبات باستثناء حبة فاكهه او تمر مع قهوه مرا وحده باليوم
وقدامي سنه باذن الله انحف براحتي
ونسيت اقولك انا قبل فترة اتبعت نظام شبيه باتكنز وكان جميل بس نزولي كان بطيئ فتركته واتوجهت للتخفيف
وعشان تتشجعي اكثر ادخلي حسابات دايت بالانستاا وتويتر
اكتبي بتويتر #عرب_دايت واقرأي حتتشجعي واهم شي لاتنسي الدعااااااء الدعاااااء الدعاااااء لان احنا لاحول لنا ولا قوه الا بفضله اتوكلي عليه وادعيه ادعيه من كل قلبك انه يرزقك الجسم اللي ترضي فيه بكامل صحتك وحتشوفي العجب
سكنت m فؤادي
سكنت m فؤادي
حبيبتي اذا تبين تنحفين انحفي لنفسك وصحتك