فديتها أمي
فديتها أمي
أقري الأذكار حبيبتي ودايم تحصني وحصني زوجك .. ولاتظهري حياتكم وسعادتكم لأحد .. وشغلي سورة البقرة ببيتكم ..وآيات الرقيه والسكينه اذا جيتي تنامين
abraar@
abraar@
الله يفرج همك ..لازم تكوني محافظه على الأذكار
..وتشغلين صورة البقره كل يوم
...والله يبعد عنكم الهم
دموع الرياض66
دموع الرياض66
تابعي مع منتدى السدحان
وبعدين لا تتعلقون بالاحلام اكثر الاحلام تجي للشخص اذا كان متضايق او ع غير طهاره
او يفكر بشي او بشخص او بموضوع معين
اقري رقيه المس وتسبحي 7 ايام بمويه وملح وسدر
اشربي مويه ورد واقري ايات المس والسحر
وادهني اماكن العوره فقط بزيت مقري
وعقب شوي وضعك
بإذن الله بختفي كل اللي فيك
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
زبادي وطنيه
زبادي وطنيه
تابعي مع منتدى السدحان وبعدين لا تتعلقون بالاحلام اكثر الاحلام تجي للشخص اذا كان متضايق او ع غير طهاره او يفكر بشي او بشخص او بموضوع معين اقري رقيه المس وتسبحي 7 ايام بمويه وملح وسدر اشربي مويه ورد واقري ايات المس والسحر وادهني اماكن العوره فقط بزيت مقري وعقب شوي وضعك بإذن الله بختفي كل اللي فيك سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تابعي مع منتدى السدحان وبعدين لا تتعلقون بالاحلام اكثر الاحلام تجي للشخص اذا كان متضايق او ع غير...
بسم الله الرحمن الرحيم.
اختي انا لا افكر ولا شي يادوب احط راسي وانام على طول من التعب وهذي الاحلام تجيني مرا كل شهر او شهرين او شهوور عشان كذا استغربت من اللي يسير بعدها والحمد لله ما انام على نجاسه كبرى لانها تجلب الشياطين.

وجزاك الله خير
انغام قلبي
انغام قلبي
بسم الله الرحمن الرحيم. اختي انا لا افكر ولا شي يادوب احط راسي وانام على طول من التعب وهذي الاحلام تجيني مرا كل شهر او شهرين او شهوور عشان كذا استغربت من اللي يسير بعدها والحمد لله ما انام على نجاسه كبرى لانها تجلب الشياطين. وجزاك الله خير
بسم الله الرحمن الرحيم. اختي انا لا افكر ولا شي يادوب احط راسي وانام على طول من التعب وهذي...
ضرووري تقرئي كل يوم سورة البقرة وايات ذم الفاحشة
ايات ذم الفاحشة طلعيها من قوقل اكتبي ايات ذم الفاحشة لخالد الحبشي
لا تهملي نفسك انتبهي