نور× نور

نور× نور @nor_nor

محررة فضية

آآآآه ياربي حملت وانا ما ابي كل يوم ابكي على حالي

الحمل والإنجاب

بنات وش اسوي بعمري
شربت حبوب ياسمين 9 شهور وكل مره يشتري زوجي لحبوب واقرء الورقه الي فيها كانها ورقة جريده من المخاطر الي فيها واخاف من لحبوب
قلت بتركها 3 شهور وبرجع لها او اركب لولب
مع العلم انا دورتي ماهيمنتظمه والمبايض عندي ميته تعبانه مره
تركتهم وقلت الحبوب بتعطيني مناعه وبصراحه ما اخدت مانع وتاخرت الدوره علي وانا بموت من الخوف ( رغم اني من قبل شهور اضل بدون مانعو مره ضليت سنتين ولا حملت لان مبابيضي ضعيفه)
شريت تحليل منزلي وطلع خط واحد مت من الفرح واستانست قلت الدوره متلخبطه لان اول شهر اترك لحبوب وانتظر وانتظر ورحت حللت وقالتلي اسستر اني حامل جاتني حاله هستيريه قمت اضحك من همي ورجعت البيت ابيكي وزوجي يقول رزق والله عطاكي اياه ليه تبكين
بس انا ظروفي صعبه عيالي كلهم معتمدين علي اثنين في المدررسه يعني ييبيلهم مذاكره وبناتي اصغار واصغر وحده عمرها سنه ونصف والي بيجي يبي وقت وحنان وانا وين
طول يومي بالطبخ والشغل ماني لاقيه وقت اقضيه معاهم وزجي طبعا يالله اجلس معاه ربع نصف ساعه الا وانا تعبااااانه وانا قلت بعدل جسمي عملت رياضه ورجيمات وضعفت اشوي قلت ما ابي احمل الا بعد 5 سنوات لكن قدر الله وما شاء حصل
جالسه افكر في حالي مليت من الحمل والاولاده ابي اعيش حياتي لكن شكلي بعجز وانا ما غير يوم حامل ويوم مرضع وهكذا :( :(
20
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام دايت
مدام دايت
لا حرام تقولين كذا وهذا رزق من الله واحمدي ربك على النعمه هو صحيح انو الوضع صعب مره عليك بس لازم الواحد يتحمل شوي وجسمك لاحقه عليه عدليه بعد الولاده
وبالتوفيق
قهوة بدون حليب
معليش يااختي هذي هدية من الله ارسلها لك و جعله ربي يطرح فيه البركة
بعد هالمرة شوفي لك مانع قوي من الدكتورة والله يكتب لك الي فيه الخير
عطروزهر
عطروزهر
ياختي الحمد لله وهذا رزق من رب العالمين

واذا تقدرين تجيبين شغاله هاتي وارتاحي
وزوجك اكيد بيتفهم وضعك
وبعدين ركبي لولب على خير
ياختي تحجي في رب العالمين
لايعاقبك ولاتشوفين هاللي في بطنك همين تتحسرين
احمدي الف حمد
واشكريه الف شكر على نعمة الانجاب وادعي لكل محروم ومحرومه يارب
يالله ب خلي عنك الدلع وتكيفي مع ظروفك وبشرينا اذا قمتي بالسلامه ياقلبي
همـــــــسَه
همـــــــسَه
احمدي الله على كل شئ والخيره فيما اختاره الله
كم من ازواج يتمنو لو تحمل زوجاتهم وانت الله اعطاكي
من دون ما تسأليه احمدي الله على ذلك
والله يقويك ويعينك على اولادك وتربيتهم
ام راكان606
ام راكان606
ياختي الحمد لله وهذا رزق من رب العالمين واذا تقدرين تجيبين شغاله هاتي وارتاحي وزوجك اكيد بيتفهم وضعك وبعدين ركبي لولب على خير ياختي تحجي في رب العالمين لايعاقبك ولاتشوفين هاللي في بطنك همين تتحسرين احمدي الف حمد واشكريه الف شكر على نعمة الانجاب وادعي لكل محروم ومحرومه يارب يالله ب خلي عنك الدلع وتكيفي مع ظروفك وبشرينا اذا قمتي بالسلامه ياقلبي
ياختي الحمد لله وهذا رزق من رب العالمين واذا تقدرين تجيبين شغاله هاتي وارتاحي وزوجك اكيد...
احمدي ربك غيرك يتمنى واحدوان شاء الاولاد يكبرون ويعتمدون على انفسهم وتتفرغين لنفسك