نور× نور
نور× نور
مدام دايت مشكوره حبيبتي ايه والله الوضع صعب خاصه انه اولادي اعتمادين بشكل كبير علي كل شي في البيت انا الي اعمله و بنتي الي عمرها 4 سنوات ياااااااااه الله يهديها اذا جلست مافيه شيء يبقى مكانه ترى جسمي هو اخر شيء اتاسف عليه يعني صحيح اني مضايقه لاني ودي اصير رشيقه \بس اكثر شيء مضايقه علشان اولادي وزوجي الي ماني لاقيه وقت اقضيه معاهم كله همي البيت وبس وتعليم وطبخ ابي اجلس معاهم احاورهم انكت معاهم افهمهم مافيه وقت دائما متنرفزه وارردد لهم مافيه وقت
تويكساية
تويكساية
لا حرام تقولين كذا وهذا رزق من الله واحمدي ربك على النعمه هو صحيح انو الوضع صعب مره عليك بس لازم الواحد يتحمل شوي وجسمك لاحقه عليه عدليه بعد الولاده وبالتوفيق
لا حرام تقولين كذا وهذا رزق من الله واحمدي ربك على النعمه هو صحيح انو الوضع صعب مره عليك بس لازم...
نور× نور
نور× نور
قهوه بدون حليب
انشاء الله ربيي يسمع منك اكيد اكيد بعد هالغلطه مستحيل اتساهل مره ثانيه
عطر وزهر
عارفه انه رزق من عند الله الحمد الله رب العالمين بس وش اقولك حتى الامومه يبيلها نفسيه انا تعبانه من اولادي وماودي الحين بطفل يزيد الحمل علي والمسكين بيجي بيضيع في الزحمه ما بيصير له وقت العب معاه اعطيه حنان يادوب رضاعه وبنشغل عنه الصدقين الحين بنتي الي عمرها سنه ونصف والله تكسر خاطري اذا تبي ترضعتدور وراي وانا اشتغل تبيني بس اجلس علشان تجلس في حظني وترضع والله ماهو دلع ولا حبا في الراحه انا خلاص تعودت على الشغل والكرف اليومي بس اولادي هم الي يكسرون الخاطر مو حاصل لهم ام تجلس معاهم دائما مشغوله عنهم
بالنسبه لشغاله لما حملت ببنتي قلت لزوجي بالاول اقتنع وقال صحيح تحتاجي بس بعدين غير رايه وقال ما احب ادخل بيتي وفيه وحده غريبه ولا احب المس شيء هي تلمسه وانا بكون مضايق في بيتي سكت وش بقول بعد والحمد الله عدت ولادتي على خير بس المره هذي الظرف اصعب واحيانا اقول الشغلات ما وراهم الا البلاوي ويمكن بعدين اتعب نفسيا من وجوده وبجيب لي مشاكل انا بغنى عنها والله الف فكره براسي
سامحين على الهدره الكثيره بس والله من زود الي في قلبي ابي افضفض لكم انتم خواتي واحبكم
ام خزامى
ام خزامى
قهوه بدون حليب انشاء الله ربيي يسمع منك اكيد اكيد بعد هالغلطه مستحيل اتساهل مره ثانيه عطر وزهر عارفه انه رزق من عند الله الحمد الله رب العالمين بس وش اقولك حتى الامومه يبيلها نفسيه انا تعبانه من اولادي وماودي الحين بطفل يزيد الحمل علي والمسكين بيجي بيضيع في الزحمه ما بيصير له وقت العب معاه اعطيه حنان يادوب رضاعه وبنشغل عنه الصدقين الحين بنتي الي عمرها سنه ونصف والله تكسر خاطري اذا تبي ترضعتدور وراي وانا اشتغل تبيني بس اجلس علشان تجلس في حظني وترضع والله ماهو دلع ولا حبا في الراحه انا خلاص تعودت على الشغل والكرف اليومي بس اولادي هم الي يكسرون الخاطر مو حاصل لهم ام تجلس معاهم دائما مشغوله عنهم بالنسبه لشغاله لما حملت ببنتي قلت لزوجي بالاول اقتنع وقال صحيح تحتاجي بس بعدين غير رايه وقال ما احب ادخل بيتي وفيه وحده غريبه ولا احب المس شيء هي تلمسه وانا بكون مضايق في بيتي سكت وش بقول بعد والحمد الله عدت ولادتي على خير بس المره هذي الظرف اصعب واحيانا اقول الشغلات ما وراهم الا البلاوي ويمكن بعدين اتعب نفسيا من وجوده وبجيب لي مشاكل انا بغنى عنها والله الف فكره براسي سامحين على الهدره الكثيره بس والله من زود الي في قلبي ابي افضفض لكم انتم خواتي واحبكم
قهوه بدون حليب انشاء الله ربيي يسمع منك اكيد اكيد بعد هالغلطه مستحيل اتساهل مره ثانيه عطر...
يا حبيبتي قولي الحمد لله على كل حال
والخيره فيما اختاره الله
يمكن هالحمل والمولود عشان حزنت بسبته يكون باب مفتوح لرزق قادم باذن الله
وبالتوفيق
عطروزهر
عطروزهر
ياقلبي عليك ياختي
الله يتمم عليك ويوصلك مواصيل السلامه
وفضفضي اقلبي الين ترتاحين حنا اخواتك واغلا ياعمري
بس انا مريت بنفس ظروفك وعند حموله بغيت انجن بس الحمد لله هذاهم كبروا وخف غثاهم
والحمد لله حتى الان ماعندي شغاله !!
ومكيفه نفسي وش اسوي اذبح روحي