جربوا و رح تدعولي

الأسرة والمجتمع

كيفكم يا حلوين ؟
شوفوا يا بنات...أنا و زوجي نشتغل و ما بيكون في وقت كتير عشان أعمل مفاجات كبيره و تحتاج وقت و جهد... بس في أشياء بسيطة بتخليه مبسوط و حاسس باهتمامك و أنا رح أعطيكم الي جربتها و قولوا رأيكم و ياريت تشاركوني أفكاركم...

1) على الفطور .. عملت pan cake وهو زي القطايف تقريبا ..و في منه في السوبر ماركت جاهز زي علب الكيك... و قطعته على شكل قلب و حطيت عليه الشراب (يشبه العسل و موجود في السوبر ماركت) مع كاسة عصير و فنجان قهوة مع وردتين و بطاقة حلوه

2) خبزت كيكه و جبت كل أنواع الزينة الي ممكن تتخيلوها .. و ناديته و صرنا نزين الكيك أنا و هو و بعدين أكلناها و كان كتييييير مبسوط

3) بس يصحى من النوم العصر .. حضري صحن فواكهه بس قطعيها قطع صغيرة و رتبيها على حسب حروف اسمه أو أكتبي I Love U و وديها على السرير قبل ما يقوم و أكليه .

4) في الاجازه ..حضرت الفطور الي يحبه و حطيته علي صينيه خاصة لغرفة النوم( من الهوم سنتر) و فطرنا في السرير

5) جبت ورقة عاديه و كتبت عليها
In case you were in doubt that my

Love is not true, remember this
Only you can make me feel
Vulnerably, completely and
Entirely in love with
You
Only and always
Unconditionally you
بس كتبت أول حرف من كل جملة بلون غير علشان تبين عبارة I LOVE YOU

6) هاي الفكرة هو الي فاجأني فيها بس حبيت أضيفها ... حبيبي كان جايب لوحة كرتون كبيرة و كاتب عليها قصتنا من أول ما عرفنا بعض .. بس كاتبها بالكلمات و الصور مع بعض ... يعني بدل ما يكتب اسمي و اسمه .. رسم صورة واحد و وحده و هيك

يارب تكون الأفكار عجبتكم و تدعولي
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طوق البنفسج
طوق البنفسج
حلو:42: ....الله يديم السعادة عليكم:26:
غزوه 2005
غزوه 2005
هلا حبيبتى بنوته حلووووه........افكارك حلوه زيك ...:27: وان شاء الله البنات يستفيدوو منها

اما اللى راحت عليهم لهم الله هههههههه....................تسلمين

:26: :26:
بنوته حلوووه
بنوته حلوووه
هلا حبيبتى بنوته حلووووه........افكارك حلوه زيك ...:27: وان شاء الله البنات يستفيدوو منها اما اللى راحت عليهم لهم الله هههههههه....................تسلمين :26: :26:
هلا حبيبتى بنوته حلووووه........افكارك حلوه زيك ...:27: وان شاء الله البنات يستفيدوو منها ...
شكله ما عجبكم الموضوع :(
بساط الريح
بساط الريح
حلووووه ما شاء الله تبارك الله والله يوفقكم ويديم السعاده عليكم
ftto
ftto
بالعكس..........موضوع منعش جدا.............وسهل التطبيق.................ما شاء الله تبارك الله ...........مششششششششكوره