نفسيتي في الحضيض !!!!!!!!!

الحمل والإنجاب

مساء الخير اولا
ثانيا انا تقريبا على نهاية الشهر التاسع وواصله حدي طفشااااااااااااانه
ابغى الولاده اليوم قبل بكره كل يوم امشي احيانا امشي اربعه كيلو ابغى اخلص بس سبحان الله كل شي له حساب وميعاد
هدا كله كوم والي صار لي اليوم كوم ثاني
اليوم الفجر حسيت باعراض ولاده بدا معي ماغص قوي والم في الظهر الصراحه انبسطت وخفت في نفس الوقت قمت وسويت التشطيبات الاخيره على شنطتي الي باخده لاهلي بعد ما اطلع من المستشفى وشنطة النونو الي باخدها للمستشفى وصار الالم يروح ويجي وكلمت زوجي بعد ما راح للدوام على اساس اني تاكدت انه طلق وجاني طيران لانه هوعايش معي الوضع ويبغاني اولد اليوم قبل بكره بعد ساعه بدا يخف الالم وصاريجني خفيف كل ساعه تقريبا وبعدها اختفى رحت سويت لي قرفه وشربتها واكلت رطب ولا عاد فيه فايده والي دابحني اكثر الم في المعده لا يطاق ما عاد اتحمل اكل وان اكلت رجعت وانتم بكرامه ومن وقتها وانا نفسيتي ززززززززفت صرت احس ان الولاده حلم يمكن يتحقق ويمكن لا( استغفر الله)
تكفوووووووووووووووون لا تنسوني من دعواتكم
وادا عندكم حلول تعجل بالولاده لا تبخلون علي ترى ما لقيت احد الجى له بعد الله الا انتم
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اكشن
اكشن
الله يسهل عليك انا توي ماحملت ادعلي وانتي تولدين
باااااااااااااااااااياااااااااااااااااااااات
الدفء
الدفء
اختي اسأل الله تعالى في هذا اليوم الفضيل ان يسهل لك امرك وتولدين بسرعه ويرزقك الاولد الصالح
انتي هدي من نفسك ولا عاد تشدين اعصابك لانه سبحان الله انا تجيني هذي الحاله زي ما قلتي الى ان ذهبت لوحده تعالج شعبي وقالت لي ان وضعه زين بس انتي خايفه كل ما جاك طلق شديتي نفسك يرجع يرتفع الجنين انتي بس هدي نفسك قد ما تقدرين واشربي زيت خروع اللي قارورته صغيره انا شربت نصها الساعه 12 باليل وماجاء الصبح الا وانا والده يارب لك الحمد الله يسهل لك ولدتك

اختك الدفء
وردة البحرين
وردة البحرين
اشربي منقوع الزعفران يحمي الطلق من تجربه شخصيه

أنا جلست أسبوع يروح الطلق ويجي لكن واظبت على شرب منقوع الزعفران في ماي زمزم حمى الطلق عندي والله سهل علي الولاده الحمدلله
سادنة القمر
سادنة القمر
الله يجزاكم خير
ما قصرتو بس زيت الخروع مضمون والا لا
scson
scson
اختي...
انتبهي تشربين زيت خروع ومافيك الم لانه ممكن يضر الجنين
لازم تشربيه وانتي خلاص متأكده ان اللي فيك الالام طلق
لانه ساعتها يسهل الولاده لكن قبلها ..لأ