رواتبنا عاليه بس غرقانين بالدين ...

المنزل والديكور

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي اول مشاركه لي رغم اني من المتابعين والمحبين للمنتدى من سنين:) ........راح ادخل بالموضوع على طول حابه استفيد من تجاربكن....... انا وزوجي رازقنا الله من اوسع ابوابه ومع ذلك احوالنا الماديه زي الزفت مادري ليه ؟؟؟؟؟؟....هو قل البركه او عين وصابتنا او ايش مااااااااادري ؟؟؟؟!!!
انا راتبي 6900ريال وراتب زوجي 12000ريال ومتزوجين من عشر سنوات وللان ماآمنا بيت ملك ولاسياره مثل العالم والناس ....اول حياتنا الزوجيه قدرنا نشتري ارض وتركناها للزمن بس لما توظفت سبحان الله تدهورت احوالنا الماديه نصرف راتبي وراتبه بعشر ايام لبس لي ولعيالي (3) واكل واثاث والعاب ومطاعم وعزايم وسفرات المهم اننا نخلصه ......طبعا اقترحت على زوجي انه ياخذ قرض ويبني لنا بيت لانه موقادر يجمع وفعلا اخذ من البنك 350الف وصار القسط 5500لمدة عشر سنوات بس القرادة تعرف اهله .........دخل بالفلوس الاسهم طمعان انها تزود وانتم عارفين الباقي :icon33:
وانا علي دين 30الف للبنك ياخذ مني حوالي 2000شهريا وباقيلي سنه واخلص من الدين ...........
ياريت يالغاليات تدلوني على طريقه ارتب ميزانيه لنا ترتب امورنا ونقدر اوفر منها وهذا جدول الصرف الثابت عند زوجي :arb: :الايجار 1500 + القرض 5500 + الاكل واغراض البيت 1500+ الفواتير 1000+ البترول حق السياره500+ قطة الدوام 200+ الاستراحة 300 والباقي لعب وعزايم ومستشفيات وغيره................
اما انا الثابت عندي :27: : 600 السواق حق الدوام + 600 الشغاله + 500 ماما +2000 القرض + قطة الدوام 200 اما الباقي لبس لي ولعيالي وهدايا وملاهي واسواق وغيره ........
اللحين فيه امل نشتري بيت؟؟؟؟؟؟؟؟:06: ...... السياره ماافكر فيها اهم شي البيت ....
الله يجزاها خير اللي تقدر تساعدني .............:26:
93
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليالي الصيف
ليالي الصيف
الله يعينكم ننتظر اراء الخبيرات
**نوارة**
**نوارة**
الله يعينكم
الناضره
الناضره
الله يعينكم
الله يعينكم
:icon33: لاتشكيلي فابكيلك :icon33:
في الهواء سوا:(
الله يفرج همتس وهمي:06:
رياح الغربة
رياح الغربة
:icon33: لاتشكيلي فابكيلك :icon33: في الهواء سوا:( الله يفرج همتس وهمي:06:
:icon33: لاتشكيلي فابكيلك :icon33: ...
رواتبنا مصيوووووووووبة عين:icon33: :icon33: :icon33: :icon33:

الراتب مايمسي عليه الليل من الالتزامات:( :(
السيده مينشن
السيده مينشن
رواتبنا مصيوووووووووبة عين:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: الراتب مايمسي عليه الليل من الالتزامات:( :(
رواتبنا مصيوووووووووبة عين:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: الراتب مايمسي عليه الليل من...
:06: :06: :06: :06: :06: