طفلي حالف مايروح .........

الأمومة والطفل

طفلي عمره سنتين واحدعشر شهر يعني بيكمل ثلاث سنوات المهم انا من ست شهور اعلمه يروح الحمام وهو رافض بالمره اعتقد ست شهور مب شويه انا ماعندي غيره يعني مافيه احد يغار منه
مع انه ذكي حتى طبيبه لاحظ هالشي كل الحاجات يعرفها الا الحمام وانا ماخليت شي مكافأت وكافأته :) وضرب وضربته :icon33: والحين شكلي برجع للحفاظات :angry: لاني فقدت الامل انه يتعلم
ارجوكم ساعدوني وهل ارجع احفظه او اصبر عليه مع اني مالظن ذلك
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدكتورة نجلاء محمود
اخيتي
يعني ما بيتحكم بنفسه لا ليل ولا نهار؟
هل عملتي له تحليل بول؟
هل كشف عليه اي طبيب؟
ايه اخباره بصفه عامه؟
هل هناك حرقان في البول؟ او بتلاحظي صعوبه في التبول؟
evoon
evoon
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع ثانيا لاتعقدين ولدك صغير انا كثير كانوا يخاصموني علمي ولدك من2 بس والله طنشت كل الكلام لييييه اعقدة وخليتة على الحفائظ الين وصل وكان بيكمل 4سنين بديت اعلمة يوم حسيت انه يفهم ويمسك نفسة فاصبحت البسة الحفائظ وقت النوم بس بعدين بديت لا البسة في الليل ولكن كل 3ساعات اشيلة واودية الحمام الين اللهم لك الحمد والشكر تعلم بفضل من الله الموضوع يبغالة صبر
بنت حواء وّادم
ام طلال ولين
انا ماقصرت معه عطيته مكافاه وكنت اذا عملها بالحمام اقول لجدته عنه قدامه بس مايهتم لهل السوالف
د.نجلاء محمود
لا مايتحكم بنفسه لاباليل ولا بالنهار اذا اخذته للحمام اول مايصحى من النوم يتبرز شي قليل بعدين يمسك نفسه ثم بعد فتره يعملها على نفسه
ايفون
معقوله انتظر الى اربع سنوات احس بيطلع كبير مره وبعدين بيحرجني اذا طلعت معاه وعملها في حفاظته

شكرا لاهتمامكم
وجزيتم خيرا
شكرا
شـــوكـــولاااااا
للرفع
الدكتورة نجلاء محمود
اخيتي
ما تصفين كويس انه بيذهب وبيعمل حتي شئ بسيط

لكن قبل ما اكمل الكلام .........
تقصدي البول والبراز ( لم يتحكم فيهما الاثنين)؟