بنـوتـه شقيـه
بنـوتـه شقيـه
استغفر الله بعض الحريم يقولون كلام يعور القلب ولا يرضي ربي مو شرط ماحملتي يعني مسويه ذنب هذا اختبار من ربي قولو الحمدالله دامكم بصحه وعافيه وافعلو بالسبب تصدقو وخذو علاجات وسوو حجامه وادعو ربكم ترا ربي قريب يستجيب دعوة الداعي اذا دعاه ادعو من قلب وفي سجودكم وترا النفسيه والتحلطم لها دور عيشو حياتكم والله يكتب لك وحده اللي فيه الخير والصالح والله يرزقنا ويااكم عاجل غير اجل الذريه الصالحه
S.2008
S.2008
كلام العجوز صح لازم يكون فكل حياتنا مو عشان الخلفه لا عشان التوفيق فكل شي لكن مو معقول هو دايما سبب لتأخر الحمل اختي مافي اطيب منها وع نياتها ومع هذا تأخر الحمل عندها من بيننا كلنا معقول تكون مثلا فيها شي من هذي الاربع !!بالعكس اشك في نفسي ولا اشك فيها ..يمكن يكون ابتلاء يمكن اللي خلفوا ماشاالله بنات واولاد يعني البركه في الاولاد ربما تكون هبه من رب العالمين يمكن يكونو اصحاب هذي النعمه الوالدين او احد الوالدين سوا شي وخير في حياته وربي وفقه لكن لايعني ان عدم الانجاب ان الشخص سوا العكس ..انا اعرف وحده ربي عطاها اولاد وبنات مع انها ماكانت تبغى وهي دينها عاااادي جدا بس تستغفر كثير بدون انقطاع وباقي حياتها عاديه ويمكن اقل من العاديه بس زوجها طيب جدا وبار بوالديه/يعني احيانا ربي يهب الاولاد لوحده دينها اقل من عادي واخلاقها بسبب زوجها ..الله سبحانه وتعالى قال (ذلك فضل الله يأتيه من يشاء)يعني مو شرط زيادة دين فيمن اعطاه الله ولا هو شرط نقصان في من حُرم )
صغيرونه حنونه
صغيرونه حنونه
بلوزة 

الله يجبر بخاطرك ويرزقنا الذريه الصالحه المصلحه التابعة لسنة نبينا .. 
مزون¤
مزون¤
الله يغفر لنا جميعا كلنا مقصرين نسأل الله العفو والمغفره
معروف الذنوب تمنع اجابة الدعاء
وبالنسبه للحرمان من الذريه ما اظن كلها ارزاق واقدار
شوفي الانبياء اتقى خلق الله والله ابتلاهم بتأخرها يعني مو شرط يكون المانع ذنب احيانا ابتلاء اما اختبار لصبر العبد او كفاره للذنوب والله اعلم
الشيء الثاني مايصلح نقول فلانه عندها ذنوب والا عاصيه وربي اعطاها اولاد وفلانه ملتزمه وماعندها , النوايا مايعلم بها الا الله